15127324_1181849295229746_614402580_o

الأعرج يفتتح مشروع إعادة تأهيل وتعبيد المدخل الرئيسي لقرية عرانة بمحافظة جنين

جنين/PNN – افتتح وزير الحكم المحلي حسين الأعرج اليوم السبت، مشروع إعادة تأهيل وتعبيد المدخل الرئيسي لقرية عرانة بمحافظة جنين، والممول من الوزارة وبمساهمة مجتمعية من قبل أهالي القرية، بحضور مدير المشاريع في الوزارة عمر شرقية، ومدير عام حكم محلي جنين إياد خلف، ورئيس وأعضاء المجلس القروي وأهالي القرية.
وأكد الأعرج أن افتتاح مثل هذه المشاريع الحيوية يهدف بالأساس لدعم صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم من خلال تحسين الخدمات المقدمة إليهم والإرتقاء بمستواها.
وأشار الأعرج إلى أن الوزارة تسعى وبكل امكاناتها من أجل توفير كامل الدعم اللازم لإقامة المشاريع التنموية في كافة مدننا وبلداتنا وقرانا الفلسطينية بالشراكة مع الجهات والدول المانحة وذلك تعزيزاً لدور الهيئات المحلية وتمكينها من القيام بواجباتها تجاه المواطنين على أكمل وجه.
وأشاد الأعرج بالمساهمة المجتمعية من قبل أهالي القرية من أجل اتمام هذا المشروع، مؤكداً أهمية الوعي المجتمعي لضرورة الشراكة الحقيقية بين المجتمع المحلي والمجلس القروي وضرورة التضافر والتعاون من أجل انجاز مشاريع حيوية وهامة تخدم كافة شرائح المجتمع.
وفي سياق منفصل، زار الوزير الأعرج والوفد المرافق له بلدية جنين، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية محمد أبو غالي وأعضاء المجلس، حيث اطلع على طبيعة عمل البلدية وما تقوم به من خدمات لصالح المواطنين واحتياجاتها خلال المرحلة المقبلة.
وأكد الأعرج أهمية العمل الجماعي وضرورة العمل على متابعة كافة الملفات والقضايا المتعلقة بعمل المجلس البلدي والعمل على انجازها، وضرورة البناء والمراكمة على الانجازات السابقة للبلدية والعمل على تطوير المدينة، والإرتقاء بعمل المجلس المالي والإداري.
كما وزار الأعرج بلدية مرج ابن عامر المشتركة واطلع على طبيعة الأعمال التي تقوم بها وما تقدمه من خدمات إضافة إلى احتياجاتها.
هذا والتقى الأعرج مع الأسرى المحررين في محافظة جنين واطلع على احتياجاتهم في مقر البلدية.

Print Friendly