thumb-2

لأول مرة: وفد من غزة يشارك في بطولة قفز الحواجز في أريحا

رام الله/PNN – شارك وفد رياضي من فرسان نادي الأصدقاء للخيول في قطاع غزة، في بطولة قفز الحواجز الخامسة، التي أقيمت في مدينة أريحا بالضفة المحتلة.

وحقق فرسان نادي الأصدقاء فوزا هاما في المشاركة، التي خاضوها خارج قطاع غزة لأول مرة في بطولة قفز الحواجز الخامسة، التي نظمها الاتحاد الفلسطيني، بالتعاون مع أندية الفروسية على أرض مدينة أريحا بالضفة الغربية.

وشارك في البطولة خمسة أندية للفروسية من الضفة المحتلة والقدس، وفاز الفارس نور الدين جرار من نادي جنين بالمركز الأول، وحصل على كأس البطولة، والفارس عبد الرحمن المغربي بالمركز الثاني لفئة 80 سم، بينما حلّ الفارس محمد أبو عمشة من نادي الأصدقاء في المركز الرابع عن نفس الفئة.

وقال الكابتن محمد الرفاتي، “إن هذا الفوز الثمين هو انتصار لرياضة الفروسية في غزة ولكل فرسان نادي الأصدقاء وأندية غزة”، مضيفا أن الفوز له طعم خاص لأن الفرسان نافسوا على صهوة جياد لم يتعودوا عليها ولم يتدربوا عليها من قبل، إلا أن عزيمتهم لا تعرف المستحيل.

ووجه الكابتن عبد العزيز أبو شريعة، الشكر لنادي أريحا ولنادي الأرض المقدسة ونادي جنين ولكل فرسان ومسؤولي رياضة الفروسية، على احتضان وفد غزة وتقديم كافة التسهيلات له.

كما التقى الوفد الرياضي القادم من غزة، برئيس اتحاد الكرة الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، في مكتبه برام الله، بعيد انتهاء فعاليات البطولة.

Print Friendly