%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b3%d8%a7%d8%a1

مستحضر التجميل الذي يشمئز منه كل الرجال

تظن بعض النساء أنهن كلما أكثرن في وضع المكياج كلما بدون جميلات وجذابات بالنسبة الى الرجال. وإذا كنت عزيزتي من بين هؤلاء النساء اللواتي لا يخرجن من دون وضع المكياج واللواتي يعتقدن أن الرجل يعجب بالمرأة كلما أكثرت في وضع المكياج فأنت مخطئة.

صحيح أن الرجل يحب المرأة التي تعتني بنفسها وبجمالها والتي تضع المكياج أيضًا الا أن المبالغة والإفراط بالتبرج يجعلانه ينفر منك بدلًا من ذلك.

وفي وقت تتفاوت فيه وجهات النظر في ما يختص بمستحضرات التجميل التي تستخدمها المرأة والتي يحبها بعض الرجال ولا تعجب البعض الآخر، يتم الإجماع على أن مستحضرًا واحدًا يكرهه كل الرجال ويشمئزون منه بشكل كبير.

اما هذا المستحضر فسيشعرك حتمًا بالدهشة لأنك تكثرين من استخدامه وربما تضعينه بصفة يومية وهو كريم الأساس!نعم عزيزتي، فكريم الأساس هو من أهم مستحضرات التجميل التي تستخدمينها بصفة دائمة ويومية، فهو أساس المكياج وإخفاء العيوب والشوائب المتواجدة على بشرتك فضلًا عن أنه يساهم في منحك نضارة وإشراقة لا مثيل لهما.

الا أن نظرة الرجال تختلف تمامًا عن نظرتك سيدتي، فبحسب الإحصاءات إن كريم الأساس هذا أقل مستحضر يحبه الرجل ويتقبله على المرأة. وتبين الإحصاءات نفسها أن السبب وراء اشمئزاز الرجل من كريم الأساس هو إخفاؤه لجمال المرأة الحقيقي وجعلها تبدو بنظره بوجه مغطّى بكريم أبيض. حتى ان البعض ينزعجون من لمس وجه المرأة وبخاصة عندما تظهر طبقات كريم الأساس فوق بعضها.

لذلك لا يسعنا سوى أن ننصحك بعدم الإكثار منه إذا اضطررت لإستخدامه!

Print Friendly