14825742_10154826113593072_655503193_n

معهد النخبة التقنية العالمية يحتفل بتخريج الفوج الاول واستقبال150 طالبا جديد في الدبلومات المهنية

رام الله/PNN – احتفل معهد النخبة التقنية العالمية امس بنهاية العام التدريبي المهني في مسرح وسينماتك القصبة برام الله وبتخريج 60 طالبا وطالبة واستقبال 150 طالبا جديدا، تحت رعاية محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنام.
وحضر الحفل ممثلاعن المحافظ الدكتورة ليلى غنام مستشار المحافظة جميل الهدمي اضافةالى امين عام اتحاد الغرفة التجارية جمال جوابرة اومدير هيئة شؤون الاسرى والمحررين الاستاذ محمد البطة وفوزان عواد مدير منطقة شمال الضفة في التدريب المهني في وكالة الغوث الدولية وطاقم التدريس وادارة المعهد واهالي الخريجين .
رحب صادق خضور عريف الحفل بالحضور معلنا عن استقبال الطلبة الخريجين وبعدها تم استقبال الطلبة الجدد وفي بداية الحفل القى الاستاذ حازم خليل مدير تنفيذي لفروع النخبة التقنية العالمية كلمة ترحيبية اكد فيها حرص المعهد على توطيد العلاقة مع المؤسسات الفلسطينية العامة والخاصة وشكر محافظة رام الله والبيرة والوزارات الفلسطينية والمسؤسسات التي حضرت الحفل وهنأ الخريجين على التزامهم ومثابرتهم وأثنى على المدربين على مهنتهم وتعاونهم .
وفي كلمة طاقم التدريس الاستاذ الصحفي ذياب محاميد اكد على قوة التدريب المهني في مؤسسة النخبة التقنية ووضح بعدم انحسار العلاقة بين التدريب المهني وسوق العمل وتقليلها من خلال التركيز على التدريب العملي في سوق العمل ذاته لاكساب المتدربين خبرة تدريبة عملية.

وتوالت فقرات الحفل بالعديد من الفقرات الفنية حملت معان كثيرة عن التعليم والبطالة خاصة في مسرحة ابواب مقفلة لفرقة عشرة على عشرة للفنانين رشاد شحادة واسلام فقهاء اضافة الى فقرة التراث والاصالة لفرقة الاستقلال للفنون الشعبية وفقرة الاغاني الوطنية للفنان الفلسطيني الصاعد اسامة ذياب غني للام وللوطن اضافة الى الفنان مؤيد الشخشير وعازف العود محمود شمة ادخلو باغانيهم الرائعه البهجة والفرح والسرور في قلوب الحاضرين .
واختتم الحفل بتوزيع الشهادت التكريم على الطلبة الخريجين الدفعة الاولى والتكريم الاول للنخبة التقنية العالمية اضافة الى تكريم وشكر مدربين وموظفي المؤسسة .

Print Friendly