أخبار عاجلة

1459493623

“الظاهرية” ينهي ديربي الخليل بفوز على “شباب الخليل” في دوري “المحترفين”

بيت لحم /PNN- أنهى شباب الظاهرية “الغزلان” ديربي الخليل بفوز على شباب الخليل “العميد” بنتيجة هدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على ستاد دورا الدولي، ضمن الجولة السابعة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين لكرة القدم.

ولعبت المباراة دون جمهور عقوبة من اتحاد اللعبة فرضها على الفريقين.

وصعد الظاهرية بفوزه إلى المركز الخامس وفي جعبته 12 نقطة، أما “العميد” فتجمد رصيده عند النقطة السابعة في الترتيب التاسع د.

تفاوت أداء الفريقين وسيطر “العميد” على مجريات الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص التهديفية المحققة، وبالمقابل لعب “الغزلان” بطريقة تكتيكية من خلال إغلاق المنطقة الخلفية والاعتماد على الكرات المرتدة التي شكلت في معظمها خطورة واضحة.

استهل “الظاهرية” التهديف في الدقيقة 23 عن طريق يحيى عيسى بعد هفوة دفاعية قاتلة، ورغم

الهدف إلا أن الخلايلة فرضوا إيقاعهم وسيطروا على مجريات المباراة ولاحت لهم عدة فرص محققة، لكن رعونة التهديف وطالع سوء الحظ وقف أمامهم، حتى قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، عندما أعاد أشرف نعمان المباراة إلى نقطة البداية، بعد مجهود رائع تلاعب فيه بالمدافعين داخل الصندوق وسدد إلى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، اندفع “العميد” مهاجما وكان الأقرب لإحراز الهدف الثاني لكنه افتقد إلى التركيز والتسرع في إنهاء الهجمات، وبالمقابل اعتمد “الظاهرية” على الهجمات المرتدة التي أفلحت في الدقيقة 75 بالتقدم بالنتيجة بهدف ثان عن طريق نجمه أحمد ماهر.

Print Friendly