arsl

اعضاء مركزية لPNN:فتح ستستمع بالمؤتمر السابع لتقارير حول استشهاد الرموز عرفات وخلف

رام الله /PNN/وصال ابو عليا – في اطار سلسلة التقارير والمقابلات الخاصة التي تجريها شبكة فلسطين الاخبارية PNN حول تفاصيل وبرامج ورؤية حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مؤتمرها السابع.

وفي هذا الاطار قال مسؤولون كبار في حركة فتح ان المؤتمر سيتضمن نشر تقارير حول ما توصلت اليه لجان التحقيق في ظروف استشهاد القائدين في الحركة الرئيس الشهيد الراحل ياسر عرفات والشهيد الراحل صلاح خلف “ابو اياد” من قبل اللجان المكلفة في التحقيقات بظروف استشهادهما موضحين ان اللجان مطالبة بتقديم تقارير حول اخر المستجدات والظروف التي احاطت باستشهاد ابو عمار وابو اياد.

وجدد عضو اللجنة المركزية للحركة الدكتور محمد اشتية تأكيده على أن لجنة التحقيق التي يرأسها عضو مركزية فتح توفيق الطيرواي هي المكلفة بالكشف عن نتائج التحقيق في ظروف استشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات، ومطلوب منها الكشف عن أية مستجدات لديها.

بدوره علق اللواء سلطان أبو العينين على اسئلة مراسلة PNN حول هذا الموضوع بالقول أن موضوع استشهاد عرفات لا نسمح أن يكون فيه ارتجالات، وإنما لجنة التحقيق هي المخولة بكشف النتائج عبر أدلة دامغة، وهي الوحيدة صاحبة الحق في الاعلان عن أي جديد ونثق بها ثقة مطلقة وهي المؤتمنة على هذا الملف.

في خضم كل هذا المعطيات ومع انتظار كافة الأطراف على الساحة الفلسطينية والتوقعات المرجوة من المؤتمر، كشف اللواء توفيق الطيرواي رئيس لجنة التحقيق في استشهاد الراحل ياسر عرفات في حديث لصوت فلسطين قبل ايام أنه سيتم في المؤتمر العام السابع لفتح تقديم تقريرين هامين أحدهما يتعلق باستشهاد الرمز ياسر عرفات والآخر باستشهاد صلاح خلف أبو اياد.

Print Friendly