unnamed-5

الشرطة ومؤسسة تامر يطلقان فعاليات ( أبي اقرأ لي ) في الخليل

الخليل/PNN- أطلقت الشرطة، اليوم الاثنين، وبالتعاون مع مؤسســــة تــــامر المجتمعية فعاليات تشجيع القراءة التي تحمل عنوان ( أبي اقرأ لي ) وذلك في مجمع إسعاد الطفولة بمدينة الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وصل PNN نسخة عنه: “ بانه وبهدف تشجيع القراءة للأطفال الصغار وتعزيزً لتواصل أولياء الأمور مع أبنائهم , فقد أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مؤسسة تامر فعاليات القراءة التي تحمل عنوان أبي اقرأ لي وذلك في مجمع إسعاد الطفولة بمشاركة وحضور 50 طالبة وطالبة من مدرسة وروضة علماء الإسلام ” .

وقد قامت الشرطة بقراءة عدد من القصص والروايات القصيرة للأطفال تشجيعاً لهم على القراءة والمطالعة اليومية وأهمية ذلك في اكتساب العلم والمعرفة والثقافة , بالإضافة إلى توعية الأطفال أيضاً لأهمية زيارة المكتبات العامة وقراءة الكتب بداخلها , كما وطالبت الشرطة جميع الأطفال إلى دعوة آبائهم وأمهاتهم من اجل قراءة القصص والروايات لهم بشكل مستمر بغرض تعزيز روح الألفة والمحبة داخل الاسرة .

من جانبهم تقدم الأطفال بالشكر الجزيل لجهاز الشرطة على الوقت الذي قدموه في قراءة القصص , مطالبين بزيارة مديرية الشرطة للاطلاع على عملها وما تقدمه من خدمات للمواطنين .

Print Friendly