%d8%a8%d9%84%d8%a8%d9%84-1

شركة بلبل للغاز في غزة تدحض الادعاءات الاسرائيلية بادخال الواح النورستا الممنوعة

غزة/PNN – دحض رجل الاعمال طلب يوسف بلبل مدير عام شركة بلبل للغاز في قطاع غزة ، الادعاءات الاسرائيلية التي روجتها وحدة تنسيق اعمال الحكومة الاسرائيلية بان شاحنة المواد الخام التي صودرت لشركته قبل 3 ايام بمعبر كرم ابو سالم تحتوي على الواح النورستا الممنوعة بزعم انها تستخدم في صناعة الصواريخ .
وقال بلبل في تصريح صحفي : ان الشاحنة التي كانت تحتوي على عشرات الاصناف ، من بينها رولات قطع نورستا صغيرة لا يتجاوز طولها 12 سم بسمك 0.6 ملم تستخدم في صناعة طباخات الغاز ، واتحدى الجانب الاسرائيلي ان يثبت عكس ذلك ويظهر لوح نورستا واحد مما زعم بوجوده في الشاحنة .
واوضح بلبل ان الجانب الاسرائيلي وقع في الخطأ حينما لاحظ وجود رولات النورستا الصغيرة مصفوفة فوق بعضها البعض فظن انها رولات الواح كبيرة ممن يحظر دخولها ، ومن هنا جاء الخطا في التقدير ، مستدركا انه لديه الاثبات والدليل القاطع على ان هذه الرولات الصغيرة هي لصناعة طباخات الغاز.
ودعا بلبل الجانب الاسرائيلي الى اعادة التدقيق والفحص فيما ادعاه بوجود رولات الواح نورستا كبيرة ، وان يدخل شاحنة المواد المصادرة الى غزة ، لان تاخيرها يتسبب بخسائر كبير واضرار فادحة ويوقف عمل المصنع مما يجعل 40 عاملا وموظفا في عداد العاطلين .
واكد بلبل انه بدأ الاجراءات القانونية وتقديم شكوى عبر محاميه الى المستشار القضائي لدائرة التنسيق الاسرائيلي الفلسطيني ، من اجل ادخال الشاحنة المصادرة بدون أي سبب مقنع

Print Friendly