هرتسوغ ونتنياهو
هرتسوغ ونتنياهو

نتنياهو للمعارضة: “باق لزمن طويل هنا”

رام الله/PNN- نشرت صحيفة “هآرتس” العبرية، اليوم الثلاثاء، ان رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، رد خلال جلسة لكتلة الليكود، امس، على دعوة نواب من المعارضة الى فتح تحقيق في قضية الغواصات، وقال: “أقول لكل من هو في عجلة من امره، اهدأوا، فأنا باق هنا لفترة طويلة من الزمن.” واضاف: “اقول للمعارضة – اطرحوا مواقفكم، ونحن سنطرح مواقفنا، والجمهور سيقرر”.

وكان رئيس المعارضة الاسرائيلية النائب يتسحاق هرتسوغ، قد قال خلال جلسة حزبه “المعسكر الصهيوني” ان “ضوء الشمس هو افضل علاج لمحاربة الفساد. لا مفر من كشف قضية الغواصات. هذا يحتم التحقيق وفحص الموضوع كله. يوم الاربعاء سنطرح اقتراحا بتشكيل لجنة تحقيق برلمانية في موضوع الغواصات”. وقالت النائب تسيبي ليفني ان “هذه الحكومة تعمل مثل الغواصة في الظلام”.

وقال رئيس “يوجد مستقبل” النائب يئير لبيد، خلال جلسة كتلته انه “حين يتعلق الأمر بالجيش وجنوده وقادته، لا يمكن عدم اجراء تحقيق شامل حتى نعرف الحقيقة، كل الحقيقة”. واضاف: “اشاهد منذ ثلاثة ايام محاولتهم تذويب واخفاء القضية لكنهم لن ينجحوا بذلك، لأن المقصود ليس قضية سياسية، وانما الجيش، وتدخل سام وخطير من قبل محامين في الجيش، بجنودنا، بأبنائنا، بأمننا”.

 

Print Friendly