unnamed-2

جمعية نساء من اجل الحياة والديمقراطية تزور جمعية نسائم مقدسية لاطفال السرطان

القدس المحتلة/PNN- قامت جمعية نساء من اجل الحياة والديمقراطية بالقدس ممثلة بمديرتها زهور ابو مياله بزيارة الى جمعية نسائم مقدسية لاطفال مرضى السرطان، وذلك برفقة وفد مقدسي ضم الحاج عبد السلايمه واسحق القواسمي مدير دائرة الترميم في بيت الشرق والمحامون عزام الهشلمون و وليد ابو تايه و رزان الجعبه وعلاء الصباح والاعلامي احمد عثمان جلاجل ، حيث كان في استقبالهم مدير الجمعية رجائي القواسمي وأعضاء الجمعية. وجاءت هذه الزيارة لتصُب في خدمة مرضى السرطان وأهاليهم الذين يتواجدون معهم في المستشفيات.

بعد الترحيب بالوفد المقدسي، ألقت زهور ابو مياله مديرة جمعية نساء من اجل الحياة والديمقراطية كلمة شكرت فيها جمعية نسائم مقدسية على حفاوة الاستقبال، حيث تطرقت ابو مياله الى دور مؤسسات المجتمع المدني في التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني ومساعدة المرضى منهم وعلاجهم في كافة السبل والطرق المتاحة للتخفيف عنهم خاصة مرضى السرطان وأهاليهم.

وتطرقت ابو مياله خلال حديثها عن نشاطات جمعية نساء من اجل الحياة والديمقراطية المتعددة والهادفة الى تطوير وتمكين المرأة المقدسية، وإعادة تأهيلها لتخدم المجتمع الفلسطيني عامة والمقدسي على وجه الخصوص. وقالت ابو مياله في نهاية كلمتها: “القدس تفتقر للمرجعيات ونحن نعتمد على ذاتنا واجتهادنا الشخصي في مساعدة المقدسيين وحل مشاكلهم”.

من جهته ألقى رجائي القواسمي مدير جمعية نسائم مقدسية لاطفال مرضى السرطان كلمة رحب فيها بالحضور، مقدماً شرحاً مفصلاً لدور الجمعية في خدمة مرضى السرطان الاطفال من أبناء الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث تؤمن الجمعية المشرب والمأكل وتأمين المواصلات من والى المعابر في الضفة الغربية وقطاع غزه.

واكدت الجمعيتين على عمل توأمه بينهم لتصب في خدمة المقدسيين والفلسطينيين بشكل عام، وفي نهاية الزيارة قامت زهور ابو مياله مديرة جمعية نساء من اجل الحياة والديمقراطية والوفد المرافق لها بتقديم درع تقديري لجمعية نسائم مقدسية لاطفال مرض السرطان تقديراً لعملهم الإنساني في خدمة المرضى وأهاليهم.

Print Friendly