الشريط الاخباري

شركة بلبل للغاز في غزة تدحض الادعاءات الاسرائيلية بادخال الواح النورستا الممنوعة

نشر بتاريخ: 22-11-2016 | محليات
News Main Image

غزة/PNN- دحض رجل الاعمال طلب يوسف بلبل مدير عام شركة بلبل للغاز في قطاع غزة ، الادعاءات الاسرائيلية التي روجتها وحدة تنسيق اعمال الحكومة الاسرائيلية بان شاحنة المواد الخام التي صودرت لشركته قبل 3 ايام بمعبر كرم ابو سالم تحتوي على الواح النورستا الممنوعة بزعم انها تستخدم في صناعة الصواريخ .

وقال بلبل في تصريح صحفي : ان الشاحنة التي كانت تحتوي على عشرات الاصناف ، من بينها رولات قطع نورستا صغيرة لا يتجاوز طولها 12 سم بسمك 0.6 ملم تستخدم في صناعة طباخات الغاز ، واتحدى الجانب الاسرائيلي ان يثبت عكس ذلك ويظهر لوح نورستا واحد مما زعم بوجوده في الشاحنة .

واوضح ان الجانب الاسرائيلي وقع في الخطأ حينما لاحظ وجود رولات النورستا الصغيرة مصفوفة فوق بعضها البعض فظن انها رولات الواح كبيرة ممن يحظر دخولها ، ومن هنا جاء الخطا في التقدير ، مستدركا انه لديه الاثبات والدليل القاطع على ان هذه الرولات الصغيرة هي لصناعة طباخات الغاز.

ودعا بلبل الجانب الاسرائيلي الى اعادة التدقيق والفحص فيما ادعاه بوجود رولات الواح نورستا كبيرة ، وان يدخل شاحنة المواد المصادرة الى غزة ، لان تاخيرها يتسبب بخسائر كبير واضرار فادحة ويوقف عمل المصنع مما يجعل 40 عاملا وموظفا في عداد العاطلين.

واكد بلبل انه بدأ الاجراءات القانونية وتقديم شكوى عبر محاميه الى المستشار القضائي لدائرة التنسيق الاسرائيلي الفلسطيني ، من اجل ادخال الشاحنة المصادرة بدون أي سبب مقنع .

شارك هذا الخبر!