unnamed-10

بالصور: تسليم مكرمة رئاسية لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين

جنين/PNN-  سلمت اللواء رائدة الفارس مسئولة ملف المساعدات الإنسانية في الرئاسة ، ومساعد المحافظ أحمد القسام ، و ومدير الشؤون العامة في المحافظة محمد الحبش نيابة عن محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ، اليوم ، مكرمة رئاسية عبارة عن أجهزة وأدوات رياضية لصالح مركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين ( النادي الرياضي ) .

وجرى التسليم في مقر المركز بمخيم جنين بحضور كلا من : مدير مخيم جنين علي الدمج ، ورئيس اللجنة الشعبية لخدمات المخيم محمد الصباغ ، وحسن العموري مدير مركز الشباب الاجتماعي ، ومديرة مركز النشاط النسوي كفاح العموري وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لمركز الشباب الاجتماعي .

من جهتها قالت الفارس أن المكرمة الرئاسية جاءت بناء على تعليمات فخامة الرئيس محمود عباس لرصد مشاريع واحتياجات المخيمات الفلسطينية . وقالت ” واليوم قمنا بتسليم الأدوات الرياضية لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين بهدف تجهيز القاعة الرياضية حتى يتمكن الشباب الفلسطيني من ممارسة النشاطات الرياضية وبنا القدرات البدنية .

من جهتهم شكرت فعاليات مخيم جنين فخامة الرئيس محمود عباس على المكرمة الرئاسية التي عودنا عليها فخامة الرئيس أبو مازن لتلمس احتياجات أبناء شعبه . مؤكدين أهمية قطاع الشباب في عملية البناء الوطني ، وأن نوفر له كافة الوسائل ليبدعون بالرغم من صعوبة الحياة المعيشية وقلة الإمكانيات وخاصة في داخل مخيمات اللجوء .

Print Friendly