unnamed

الرجوب يبحث مع سيكسويل آخر مستجدات تقرير لجنة الرقابة الدولية

البيرة/PNN – بحث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الثلاثاء، مع السيد طوكيو سيكسويل، رئيس لجنة الرقابة الدولية على ممارسات الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية، آخر المُستجدات المتعلقة بإعداد التقرير النهائي الذي ستقدمه اللجنة للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان الرجوب قد استقبل السيد طوكيو سيكسويل والوفد المرافق له في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بحضور نائب رئيس الاتحاد، سوزان شلبي.

وأطلع الرجوب، ضيفه على آخر المستجدات على صعيد الإنتهاكات الإسرائيلية بحق عناصر اللعبة في فلسطين، الى جانب المضايقات الإسرائيلية المتواصلة بحق الوفود الرياضية وتنقل اللاعبين داخل الوطن الى جانب دخول الخبراء الرياضيين، واستقبال المعدات الرياضية من الخارج.

وبحث الرجوب مع الوفد معظم القضايا المتعلقة بالتقرير النهائي الذي سيتم تقديمه من قبل اللجنة بعد متابعتها لكافة المجريات على الأرض ولقاء المسؤولين المعنيين في فلسطين واسرائيل.

وقال الرجوب إن اللجنة ستسلم تقريرها خلال الشهر القادم تمهيداً لعرضه على المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي وإحالته للتصويت من قبل الأخير في الاجتماع المقرر في 7 يناير القادم واتخاذ القرار المناسب حيال تلك القضية.

وتابع الرجوب:”الآن نحن في مرحلة اعداد التقرير من قبل اللجنة الُكلفة من أجل انجازه وإحالته للتصويت”.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم قد اقرت بالإجماع تشكيل لجنة الرقابة الدولية، وذلك خلال الكونغرس ال65 الذي عُقد في زيوريخ

Print Friendly