md4

مدانات : انجزنا الجزء الاكبر من تعبيد الطرق التي تم فتحها لمشروع المياه ببيت لحم وسننهي ما تبقى خلال ايام

بيت لحم /PNN/ قالت شركة مدانات الشركة المنفذة لمشروع تطوير شبكة المياه في بيت لحم انها نفذت اعادة تعبيد كافة الطرقات التي تم فتحها في الاشهر الاخيرة بنسة تصل الى 90 % تقريبا وانه سيتم تنفيذ اعادة تعبيد باقي الطرق التي تم حفرها في الاشهر والاسابيع الماضية لتمديد شبكة المياه الجديدة في اطار المشروع الكبير لاعادة تاهيل شبكة المياه في محافظة بيت لحم .

وقالت الشركة ان اعادة تعبيد الجزء الاكبر من الطرق التي تم فتحها جاء بالتنسيق مع محافظة بيت لحم بناء على الاجتماع الاخير مع محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري وباشراف مختلف الجهات المعنية وعلى راسها شركة الاشراف الهندسي الفرنسي الفلسطيني وهي ائتلاف الشركات الاستشارية الفرنسية BRIL  والشركة المجموعة الاستشارية الفلسطينية للهندسة CDG.

واوضحت مدانات ان تعبيد الشوارع وتنفيذ اعمال الاسفلت جاء حرصا من الشركة على راحة المواطنين خصوصا ونحن على ابواب تساقط الامطار مع دخول فصل الشتاء وبالتالي كان لا بد من تنفيذ اعمال الاسفلت في كافة المناطق التي تم حفر الشوارع فيها وتمديد شبكات الانابيب.

كما اوضحت الشركة وصول الدفعة الثانية من الأنابيب والمحابس والمواد ومحطات الضخ اللازمة لاستكال أعمال تأهيل شبكات المياه , حيث مضيفة ان وصولها ياتي بعد الحصول على رخصة الاستيراد والتي أخذت فترة زمنية تقدر بخمسة شهور .

واكدت الشركة انها تعمل على مواصلة الأعمال الفنية المتعلقة ببناء خزان بيت ساحور مشيرة الى ان أعمال تأهيل شبكات المياه في منطقة ارطاس ما تزال جارية حيث تم اختيار منطقة ارطاس لضمان استمرار العمل بالمشروع وعدم تاثيره على اجواء وترتيبات الاعياد بالشهر المقبل وذلك نظرا لدخول فترة الأعياد الميلادية ورأس السنة المجدية في  بيت لحم , حيث نقوم بالعمل في أطراف المدينة بعيدا عن مركز المحافظة .

وفيما يتعلق بأعمال الاسفلت في طريق YMCA فقد اكدت الشركة الى انه تبقى ما يقارب 300 متر جاري العمل عليه  موضحة  ان العمل مستمر على مدار الاسبوع بما فيه يوم الجمعة حيث كان من المفترض ان يتم الانتهاء من الشارع الى ان الاشكالية التي واجهت العمل تمثلت بعدم توفر مادة الاسفلت من المصنع المصدر .

واكدت شركة مدانات انها سوف تقوم باستكمال الأعمال خلال اليومين امتداد من بيت ساحور وصولا الى طريق البلدية  مفرق ارارات وحتى الاسفلت للطبقة الثانية في طريق الخزان كما شددت على ان العمل ما يزال جاري على قدم وساق لتعبيد مقاطع الاسفلت في طريق المخانق .

وشددت الشركة على أنه سوف يتم الانتهاء من اعمال الاسفلت للمقاطع المتبقية في أسرع وقت ممكن حرصا منها على راحة المواطنين في كافة مناطق العمل بالمشروع مؤكدة على اعتذارها عن اي خلل وقع  في الفترة المقبلة واعدة المواطنين والجهات المعنية بتنفيذ الاعمال المطلوبة في اطار اليات العمل المتفقة التي تضمن راحة وسلامة المواطن .

Print Friendly