أخبار عاجلة

fatehlogo

فتح : ذاهبون بوحدتنا و قوتنا إلي المؤتمر السابع

رام الله/PNN – أكدت حركة فتح، في بيانها الذي صدر عنها مساء اليوم، على تماسك الصوت و القوام الفتحاوي الناهض و الموحد ضد كل من يضع نفسه في مكان لإثارة الضغائن و الفتنة اليائسة ، محاولاً النيل من عزيمة و قوة فتح بمجدها العصي على الكسر و المؤآمرة .

و قال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة و التنظيم، ذاهبون في نهاية هذا الشهر إلي اكبر الاحداث الفلسطينية قيمة و اهمية في مقام كل مناضل و فلسطيني ، بوحدة و تلاحم له من التاريخ شاهد و شهداء رغم انف الحاقدين .

وأن أصحاب التصريحات السخيفه يعرفون حجمهم جيداً، و مؤتمر فتح السابع سيكمل الفصل الأخير من تجريدهم و إسقاط الأقنعة عنهم لقيادتهم إلي مزيد من تعرية الوجوه و الأحقاد و النعرات التي تعبر عن كيانهم و تُفقدهم ما تبقى لهم من كشف لتآمرهم على وحدة فتح بكل عنفوانها و نهضتها .
و حذر الجاغوب من تواصل الهجوم المأجور الذي يخرج عبر بعض المنصات الإعلامية اليائسة، معتبراً إياها محاولة تستهدف المساس بالوحدة و النسيج الفتحاوي بكل أطره و مناطقه و تواجده، و سيكون مصيرها الفشل و العار .

و أضاف الجاغوب ، لاشك في أن الحراك الفتحاوي الراهن من جراء التحضيرات للمؤتمر السابع اصبحت هدف لمؤآمرات و دسائس بعض الخارجين عن الحركة التي لا يروق لها بقاء فتح قوية و متلاحمة ، و نحن مواقفنا معروفة من تلك الأصوات الخارجة عن الصف والتي تبعث برسائل بائسة ضدنا جميعاً، و لكنها تعلم جيداً أنها ستسقط كما سقطت من قبلها .

Print Friendly