a3c43602-9db0-4cec-bf17-0dd17d546493-1

ماس وتد تشارك في برنامج “كلام نواعم” حول سر “دوسات”

دبي/PNN – شاركت سيدة الاعمال – السيدة ماس وتد – رئيسة ومؤسسة شركة “دوسات” العالمية – هذا الاسبوع، في البرنامج التلفزيوني “كلام نواعم” على قناة الـmbc من بيروت.

وشاركت السيدة ماس وتد المشاهدين في تطبيق دوسات الجديد الذي يساعد في الحفاظ على نمط حياة صحي والتنحيف والنزول بالوزن. مؤكدة في حديثها للملايين من مشاهدي قناة mbc ان “دوسات” دخلت آلاف البيوت وأصبحت لغة متداولة بين أفراد الأسرة يستمتعون بحساب الدوسات ويخسرون بالوزن مع تناول جميع أطباق المائدة العربية (حتى الكنافة!) دون حرمان.

وتحدثت السيدة ماس وتد عن قصة نجاح “دوسات” مع مقدمتيّ برنامج “كلام نواعم” الممثلة الكويتية الرائعة ناديا أحمد والممثلة المصرية القديرة سوسن بدر، حيث كانت ضيفة برنامج “كلام نواعم” هذا الأسبوع، ووسط مشاعر الاعجاب والترقب لمعرفة ما هي الدوسات وكيف تحققت مئات قصص النجاح بالنزول في الوزن مع نظام دوسات. وكانت دعوة السيدة ماس لجميع نواعم الوطن العربي تبني نظام دوسات من أجل الخسارة في الوزن واتباع نمط حياة صحي أكثر وبدون حرمان، حيث شرحت كيف يمكن تنظيم وجبات يوم كامل مع أكل قطعة كنافة كذلك، وبدون زيادة بالوزن بل على العكس خسارة في الوزن!

هذا ووجهت السيدة وتد دعوة للجميع لاستخدام تطبيق دوسات (والذي يمكن الحصول عليه عبر هذا الرابط: https://goo.gl/VG9QZV ) والذي سيساعد الجميع في المشاركة بنظام دوسات والحصول على نمط حياة صحي وبأسهل الطرق.

Print Friendly