dc12e457c5a11f74b846240b1e67809b

الاحتلال ينفذ حملة اقتحامات ومداهمات بالضفة طالت 15 مواطنا

انحاء الضفة/PNN- اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، (15) مواطناً من الضفة بينهم محررون.

وبين نادي الأسير الفلسطيني أن ستة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة حزما قضاء القدس وهم: إياد خضر الخطيب (15 عاماً)، عبدالله عبد ربه الخطيب (20 عاماً)، محمد فتحي الخطيب (22 عاماً)، محمد فضل الخطيب (24 عاماً)، محمد راشد صلاح الدين (17 عاماً)، ومحمد خليل حمد الله (20 عاماً).

فيما اُعتقل خمسة مواطنين من محافظة الخليل وهم: شادي محمد ابو عفيفة، ومحمد ابو سل، وسعيد ذيب بنات وجميعهم من مخيم العروب، علاوة على المواطنين أحمد محمد الحروب، ويحيى محمد سلهب.

كذلك جرى اعتقال لمواطنين من محافظة طولكرم من الأسرى المحررين وهما: فخري هيثم الشلبي (27 عاماً)، ورائد محمد سلامة ضميري (43 عاماً).

ومن محافظة بيت لحم اعتقل الاحتلال المواطن إبراهيم شفيق قويدر (19 عاماً)، إضافة إلى مواطن آخر من محافظة سلفيت وهو: محمد عزيز الفتاش.

وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت يوم أمس من القدس مصطفى بيضون (15 عاماً)، ومحمد بيضون (19 عاماً).

وفي محافظة قلقيلية:داهمت قوات الاحتلال مطبعة وصادرت بعض محتوياتها وانتشرت في أحياء المدينة .

ونقلت مصادر محلية  إن عدة دوريات عسكرية داهمت فجرًا مطبعة أصايل يافا قرب مسجد أبو بكر الصديق وسط قلقيلية وفتشتها وصادرت بعض محتوياتها وأحدثت فيها خرابا قبل مغادرة المدينة .

وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال انتشرت في شوارع المدينة لساعات قبل أن تغادر المنطقة في حين نصبت حواجز في محيط المدينة حتى صباح اليوم.

Print Friendly