unnamed-11

المحافظ رمضان يشيد بدور الأردن بالوقوف إلى جانب شعبنا

جنين/PNN- أعرب محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان عن شكره وتقديره للأردن حكومة وشعبا في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ، وتقديم كافة أشكال الدعم المتعددة ، ومشيدا بمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ومشيدا بالعلاقة التاريخية المتجذرة بين الشعبين .
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ رمضان في مكتبه ، اليوم ، د. نادر عبيدات ضابط الارتباط المستشفى الميداني الأردني ، ويوسف السعدي المنسق الإداري للمحطة .
وأكد المحافظ رمضان على الدور الإنساني الذي يقدمه الطاقم الطبي الأردني لأبناء المحافظة ، بدعم الخدمات الصحية التي أسهمت في التخفيف عن المواطنين في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها .معربا عن استعداده على تقديم كل الدعم والإمكانيات لتسهيل عمل الطاقم الطبي الميداني .
من جهته قال د. عبيدات ” أننا موجودين في فلسطين وطننا الثاني لتأدية الواجب الأخوي والإنساني وتجسيد التلاحم بين الشعبين . وأضاف نحن شعب واحد ونتقاسم الفرح والتعاون في الشدائد . وثمن جهود المحافظ في تقديم الرعاية والمتابعة المستمرة لشؤون البعثة الطبية التي وصلت إلى رقم 113 منذ قدومها إلى فلسطين بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني .
هذا وكرم عبيدات المحافظ رمضان بتسليمه درعا باسم البعثة الطبية الأردنية ، تقديرا لجهوده في توفير كل الدعم والإسناد .

Print Friendly