تربية قلقيلية تنفذ ورشة عمل حول برامج محو الأمية وتعليم الكبار في بلدة عزون

قلقيلية/ PNN- نفذت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية ورشة عمل مجتمعية لتشجيع الانتساب لبرنامج محو الأمية وتعليم الكبار في مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية في بلدة عزون وذلك ضمن خطة عمل قسمي العلاقات العامة والتعليم العام في المديرية لتعزيز التعليم غير النظامي وذلك بحضور ومشاركة ممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي، ومجلس اولياء الامور، ومديرة المدرسة لبنى مجد وطاقم من اسرة المدرسة.

لبنى مجّد رحبت بالحضور واكدت على اهمية الانتساب الى برامج محو الأمية وتعليم الكبار من اجل مواصلة رحلة العلم والتعلم، والتزود بسلاح المعرفة.

اما خالد عرباس ممثل مديرية التربية والتعليم فقد اكد على سياسة وزارة التربية والتعليم العالي بتوفير التعليم للجميع، واتاحة الفرصة للجميع لإعادة الالتحاق من خلال برنامج محو الامية المتوفر مجانا في كافة المحافظات، وكذلك برنامج تعليم الكبار، والتعليم المسائي، داعية المشاركين في ورشة العمل الى نشر هذه الدعوة وتشجيع المواطنين وخاصة النساء والفتيات من كافة شرائح المجتمع والفئات العمرية للالتحاق بالبرنامج، وصولا الى فلسطين خالية من الاميّة.

وشكر عرباس ادارة مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية على استضافة ورشة العمل، مشيرا الى ان هذه الورشة هي ضمن سلسلة ورش عمل تنظمها المديرية في محافظة قلقيلية.

Print Friendly