unnamed-15

“العمل الزراعي” يوقع مذكرة تفاهم وتعاون مع جامعة فلسطين التقنية

رام الله/ PNN – وقع اتحاد لجان العمل الزراعي اليوم الخميس، مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع جامعة فلسطين التقنية – خضوري، انطلاقاً من ايمان الطرفين بضرورة التعاون المشترك بين المؤسسات الفلسطينية في سبيل خدمة الوطن وبناء مستقبل أفضل.

وأكدت المذكرة على التزام الطرفين بتبادل المعلومات والبيانات والاحصاءات التي تخدم أعمال الطرفين، والتعاون فنياً وادارياً لتنفيذ أنشطتهما. كما أكدت على تعزيز الشراكة والتعاون بين الطرفين فيما يتعلق بالمؤتمرات وورش العمل المتعلقة في مجالات العلوم الزراعية والبيئة والمياه.

وقد حضر توقيع المذكرة ممثلاً عن “العمل الزراعي” المدير الاداري للاتحاد السيد عبد الرازق فراج ومدير البرامج السيد ماجد ناصر، وعن جامعة فلسطين التقنية عميد التنمية وخدمة المجتمع الدكتور عمران علي عليان ومسؤول وحدة العلاقات الدولية السيد هشام القدومي.

وقال المدير الاداري للعمل الزراعي السيد عبدالرازق فراج، أن هذه المذكرة تأتي انسجاماً مع مبادئ الاتحاد المتمثلة بضرورة تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسات الفلسطينية في سبيل تطوير القطاع الزراعي والتعاون في مواجهة المعيقات التي تواجهه، كما عبر الدكتور عليان عن اهتمامهم بتوقيع هذه المذكرة الذي يؤسس لعلاقة مستقبلية بين الاتحاد والجامعة في سبيل خدمة القطاع الزراعي خاصة والمجتمع الفلسطيني بشكل عام.

Print Friendly