x03e552b65b0072ce6fb0fdf914ccdd3e-jpg-pagespeed-ic-bl5yr4os6e

“العبيدية” يحق فوزا على “القوات” بثلاثية في دوري “الاحتراف الجزئي”

بيت لحم /PNN-ورفع العبيدية رصيده إلى تسع نقاط مع بقائه في المركز الحادي عشر ما قبل الأخير. أما القوات فبقي رابعا وبرصيده 17 نقطة.

بشكل عام ظهر “العبيدية” بشكل أفضل وسيطر على مجريات المباراة على عكس القوات الذي كان غائبا عن أدائه الحقيقي، خاصة في الشوط الثاني.

وأمسك “العبيدية” زمام الأمور وبسط سيطرته مع اندفاعه الهجومي لكن لاعبيه افتقدوا التركيز في إنهاء الكرات.

بالمقابل لعب “القوات” بحذر من خلال إغلاق المنطقة الدفاعية مع الاعتماد على الكرات المرتدة، ومنها في الدقيقة (12) رأسية عبد الله عثمان التي حولها الحارس إلى ركنية.

وشهدت الدقيقة (36) أخطر الفرص للعبيدية، عندما وصلت كرة إلى داخل الصندوق استلمها مهند زواهرة مررها لتصل إلى محمد شواورة الذي سددها لكنها خرجت إلى ركنية.

وبعد سلسلة من الفرص المهدرة، تمكن “العبيدية” من افتتاح التسجيل في الدقيقة (40)، عندما أحرز مهند زواهرة هدفا من كرة زاحفة على يسار الحارس.

واستطاع القوات من تعديل النتيجة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، عن طريق رأسية أحمد شبيطة بعد متابعته لضربة ركنية نفذها محمد خطاطبة.

ولم ينتظر “العبيدية” طويلا، حيث سجل الهدف الثاني مع انطلاق الشوط الثاني، عن طريق مهند زواهرة بعد أن تابع كرة من معتصم العيساوي.

واصل “العبيدية” هجومه وبحثه عن أهداف أخرى، في ظل تراجع “القوات”. ومع الدقيقة (64) استطاع العبيدية توسيع الفارق بهدف ثالث عن طريق لاعبه معتصم العيساوي.

لكن “القوات” سجل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة “86”، حمل توقيع لاعبه محمد عواودة، بعد ضربة ثابتة سددها على يمين الحارس.

حكم المباراة: معاذ سماحة وساعده فاروق عاصي وقاسم سواركة ومحمد ناصر رابعا، وراقبها إبراهيم الحروب.

Print Friendly