unnamed

غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تختتم دورة تدريبية في “تسويق المنشات الصغيرة و المتوسطة”

بيت لحم/PNN – انطلاقا من اهتمام غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم بتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الهيئة العامة في القطاعات المختلفة، و خاصة رفع كفاءة العاملين في هذه المنشات المختلفة لما له من أثر ايجابي كبير في تحسين القدرة الانتاجية ، و التسويقية و بالتالي زيادة الحصص السوقية و الارباح للمنشات الاقتصادية في القطاعات المختلفة. تم عقد دورة تدريبية حول التسويق للمنشات الصغيرة و المتوسطة على مدى يومين متتاليين و بحضور ثلاثة عشر شخصا ممثلين عن منشات اقتصادية مختلفة في المحافظة.

قدّم هذا التدريب مدرّب متخصص في أمور التسويق، و مستشار لعدد من الشركات الكبرى فيما يتعلق بأمور التسويق. بتنظيم و متابعة وحدة التدريب المهني و التقني في غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم، تم التجهيز للدورة التدريبية بمحتويات تساعد المشاركين على رفع كفاءاتهم و الاستفادة من التدريب بأقصى شكل من خلال تجهيز استراتيجية تسويق مفصّلة خاصة بكل منشأة اقتصادية و ظروفها المحيطة.

في نهاية الدورة التدريبية شكرت منسقة وحدة التدريب المهني و التقني المدرب على جهوده، و المتدربين على التزامهم بالدورة التدريبية كما و تم توزيع الشهادات عليهم، و قدّم المتدربون مجموعة من المقترحات لدورات تدريبية قادمة سيتم العمل على تنفيذها و تنظيمها خلال الاشهر القادمة.

Print Friendly