أخبار عاجلة

15174414_903837206415444_1208120822_n

المحافظ كامل حميد يلتقي أعضاء مجلس شبابي محافظة الخليل الموحد

الخليل/PNN – التقى محافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد مساء اليوم في دار المحافظة وفدا موسعا من أعضاء المجلس الشبابي لمحافظة الخليل المنتخب حديثا، والذي يضم في عضويته 25 شابا وشابا من كافة بلديات ومجالس المحافظة.
ويعتبر هذا الجسم الشبابي الركيزة الأساسية لتوحيد الجهود الشبابية في كافة قرى وبلدات وتجمعات محافظة الخليل، ويقع على عاتقه الارتقاء بالعمل الشبابي والمبادرات الشبابية، وتوفير مناخ تطوعي ريادي مميز، وتحقيق طموحات وتطلعات الشباب ومواجهة كل التحديات.
وأكد عطوفة محافظ الخليل كامل حميد على أهمية هذا الجسم الشبابي، وأن المحافظة تولي اهتماما بالغا بقطاع الشباب، مثمنا دورهم القيادي البارز في تصدر المشهد التطوعي والعمل المؤسساتي، وتمثيل محافظة الخليل على المستوى الوطني والعربي والدولي.
كما وركز عطوفته على القيم الوطنية وروح العمل الجماعي وتوحيد الجهود الشبابية من أجل خلق واقع أفضل للشباب ومواجهة الاحتلال وتعزيز الصمود وايجاد فرص عمل، وأفق شبابي واعي منتمي يؤدي دوره الحقيقي في بناء الدولة والحرية والسيادة والاستقلال بعيدا عن الفئوية أو الحزبية أو التوزيع الجغرافي أو المناطقي.
وتحدثت مديرة دائرة الشباب والثقافة أماني ابو سنينة عن تشكيلة هذا المجلس ودوره ولجانه المختلفة، والمهام المنوطة به، وأكدت على ان شهر كانون الاول في نهاية العام الجاري ستتكثف جهود المجلس لوضع الخطة الاستراتيجية الكاملة، موجهة شكرها الجزيل للمحافظ والبلديات المختلفة وأعضاء المجلس الشبابي.

Print Friendly