أخبار عاجلة

مطر

ماذا يخبئ لنا الطقس بالايام القادمة …. الليلة المقبلة الاكثر برودة

الليلة المُقبلة الأكثر برودة والرياح تدفع منخفض جوي رطب مساء الاربعاء القادم.

بيت لحم/PNN – أفاد موقع “طقس الوطن” بأنه سيسود طقس أكثر برودة من المُعتاد جميع أنحاء البلاد ليلة الجُمعة/ السبت، مع تدني واضح على درجات الحرارة لتلامس ما بين 4-5 درجات في الجبال العالية مثل الخليل ورام الله والجليل وقمم نابلس، فيما تبلغ 6 درجات في القدس الشريف، وتكون الحرارة المحسوسة دون ذلك، ويستمر هبوب الرياح النشطة، ويكون الطقس مغبر في بعض المناطق.

يسود طقس أكثر برودة من المُعتاد جميع أنحاء البلاد ليلة،مع تدني واضح على درجات الحرارة لتلامس ما بين 4-5 درجات في الجبال العالية مثل الخليل ورام الله والجليل وقمم نابلس، فيما تبلغ 6 درجات في القدس الشريف، وتكون الحرارة المحسوسة دون ذلك، ويستمر هبوب الرياح النشطة، ويكون الطقس مغبر في بعض المناطق.

وفي يوم غد ٍ السبت لا تتغير الحالة الجوية السائدة، مع بقاء الطقس بارد نسبياً نهاراً وبارد بشكل لافت خلال ساعات الليل، وتكون درجات الحرارة دون معدلاتها العامة.

وفي يوم بعد غدٍ الأحد، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاء الطقس بارداً نسبياً، ولكن بحدة أقل من نهاية الأسبوع الجاري، وتنشط الرياح على فترات.

وفي يومي الاثنين والثلاثاء المُقبلين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة ظهراً وباردة ليلاً، وتقترب درجات الحرارة من معدلاتها العامة.

ويُرجح موقع طقس الوطن مع مساء الأربعاء المُقبل، تعرض المنطقة لمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة ورطبة، يمتد حتى الجُمعة، وفي حال وصول المنخفض، سيعمل على تساقط واسع وجيّد للأمطار بمشيئة الله في مناطق مختلفة، بالاضافة الى تساقط الثلوج فوق جبال لبنان وسورية العالية وجبل الشيخ للمرة الأولى خلال هذا الموسم،

Print Friendly