صورة لحاجز قلنديا
صورة لحاجز قلنديا

‎فتح : إعدامات الاحتلال الميدانية على الحواجز لن تكسر إرادتنا

رام الله/PNN – أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في بيان لها اليوم ، ان الإغتيالات المنظمة التي يمارسها جنود الاحتلال على حواجزه ونقاط تفتيشه ضد شبابنا لن تكسر إرادة الفلسطينيين.
وقال منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم، نقف اليوم امام مشهد دموي إحتلالي في قيام الاحتلال خلال الأيام الماضية بإعدامهم شبابنا و مواطنينا ميدانيًا دون أي مبرر ، كان آخرهم الشاب الذي ارتقى شهيدا هذه الليلة على حاجز شعفاط.
و شدد الجاغوب على صمود شعبنا رغم العقلية الإرهابية بإجرامها الذي طال الإنسان الفلسطيني الأعزل ، و نحن ماضون في مشروعنا الوطني للخلاص من الاحتلال و حواجزه وجنوده من اراضينا.
و أضاف البيان، ان كل ممارسات الاحتلال لن تثني شعبنا ولن يتراجع أهلنا وشبابنا عن مقاومة الاحتلال وعن التمسك بأرضهم ووطنهم وكنس الاحتلال من القدس ومن المسجد الأقصى.
و طالب الجاغوب بضرورة التحرك الفلسطيني على المستوى الدولي لفضح جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين، بالتزامن مع التوجه للجنايات الدولية لمحاكمة قادة الاحتلال وقطعان المستوطنين.
و ناشد البيان اهمية شحذ الهمم على المستوى الوطني الفلسطيني و توحيد الأصوات لمواجهة آلة القتل الإسرائيلية ، و الالتفاف حول قيادتنا الوطنية والعمل على الاتفاق على استراتيجية وطنية ركيزتها الأساسية احتضان واتفاق على استراتجية موحدة للخلاص من الاحتلال.

Print Friendly