unnamed-9

الباحث ناهض زقوت يهدي كتاب أسدود إلى عباس زكي

 رام الله/PNN- قام مدير عام مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق و عضو المؤتمر السابع لحركة فتح الكاتب والباحث ناهض زقوت اثناء تواجده في رام الله في زيارة لعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي  وأهدى الكاتب والباحث ناهض زقوت كتابه الجديد “أسدود تاريخ الأرض وأملاك السكان.

وكان في استقبل الكاتب ناهض زقوت عباس زكي “ابو مشعل” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات الخارجية والصين في مكتبه بحضور قيادات من حركة فتح.

ورحب عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح بالكاتب والباحث ناهض زقوت عضو المؤتمر السابع للحركة مقدرا جهوده في خدمة الثقافة والبحث العلمي من خلال مركز عبد الله الحوراني، هذا المركز الوحدوي الذي يجمع الكل للنقاش وطرح القضايا الوطنية.

وبدوره اهدلا الكاتب ناهض زقوت كتاب “أسدود تاريخ الأرض وأملاك السكان” إلى د. أحمد أبو هولي، وقال اشعر بالفخر والاعتزاز و اضاف زقوت كان الحديث حول مؤتمر حركة فتح السابع وكيفية النهوض بالحركة واليات العمل في المرحلة القادمة.

وفي ختام الزيارة اهدي زقوت الاخ ابو مشعل كتابينا “اسدود تاريخ الارض واملاك السكان” وكتاب “الوعي بعد القراءة ِ مقاربات نقدية في رواية خليل حسونة”

Print Friendly