download

إبراهيموفيتش يوجه رسالة للاعب مانشستر يونايتد

لندن/PNN- وجه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة لهنريك مخيتريان، زميله في الفريق، مبديا دعمه للاعب الأرميني.

وانضم مخيتريان لصفوف الشياطين الحمر الصيف الماضي، قادما من بوروسيا دورتموند مقابل 26 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يحجز مكانا له في تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، ويشارك على فترات متباعدة.

وأكد إبراهيموفيتش أن مخيتريان سيتألق خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به خلال مواجهة فينورد الهولندي في الدوري الأوروبي، الخميس الماضي، والتي فاز بها الشياطين الحمر برباعية نظيفة.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحاته لصحيفة “ميرور” البريطانية، “أعلم من هو مخيتريان، فأنا أراه كل يوم في التدريبات، وأتمنى أن يظهر للجميع قدراته، وهو لديه الثقة لكي يقوم بذلك”.

وأضاف النجم السويدي موجها رسالة لمخيتريان “أنت تتدرب بشكل قوي منذ تعرضك الإصابة، لذلك عليك أن تنتظر الفرصة، وحين تحصل عليها، لابد من استغلالها”.

وعن رأيه في إمكانية مشاركة مخيتريان في المباريات، أوضح إبراهيموفيتش “الأمر يرجع للمدير الفني، لأنه يملك 25 لاعبا، وهو من يحدد التشكيل، ومخيتريان لاعب ذو كفاءة مثل باقي لاعبي الفريق”.

المصدر: كووورة.
Print Friendly