بيت لحم/PNN- تعادل فريقا واد النيص وشباب الخضر، (1/1) في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الجمعة، على استاد الحسين بن علي بالخليل، ضمن لقاءات الأسبوع الثامن من دوري المحترفين الفلسطيني في الضفة الغربية.

وأحرز أمجد زيدان هدف واد النيص في الدقيقة 19، بينما سجّل رامي مسالمة هدف التعادل لشباب الخضر في الدقيقة 53.

وحصل كل فريق على نقطة، ليرفع كل منهما رصيده إلى 8 نقاط، فالخضر أصبح في المركز الثامن، وواد النيص ظل عاشراً.

ولعب الفريقان من أجل الفوز منذ البداية، وقدما مباراة مفتوحة منذ البداية، حيث كان واد النيص المبادر بالتسجيل في الدقيقة 19 عن طريق أمجد زيدان.

بعد الهدف فرض الخضر أفضليته وتحرك بشكل هجومي كبير من خلال تحركات رامي مسالمة وعلي عدوي، ولاحت للفريق أكثر من فرصة أبرزها الفرصة المزدوجة للثنائي رامي مسالمة وفايز عسيلة، إلا ان حارس واد النيص غسان علي زاد عن مرماه ببسالة كبيرة وحرم الخضر من أكثر من فرصة محققة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين حرم القائم الأيمن الخضر من التعادل بعد تسديدة مركز من قبل اللاعب رامي مسالمة.

في الشوط الثاني، استمر الخضر في محاولاته مع تراجع واضح في أداء واد النيص، وأثمر هذا الضغط عن هدف التعادل في الدقيقة 53 عندما توغل المهاجم علي عدوي من المحور الأيسر داخل الصندوق ومرر عرضية  تابعها رامي مسالمة مباشرة في المرمى.

أشعل هدف التعادل اللقاء واستمر الفريقان في محاولاتهما لخطف هدف الفوز، وإن كانت الأفضلية للخضر الأنشط من خلال نفس الثنائي عدوي ومسالمة، لكن برز في تلك الدقائق دور الحارس غسان علي.