download

زيدان يتحدث عن إصابة بيل وينصح رودريجيز وبنزيمة

مدريد/PNN- قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إنه لو كان مكان لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز، لاستمر في هذا النادي العظيم، مشيرًا إلى أنه “سيحظى بمزيد من الدقائق” في المباريات المقبلة.

وعاد زيزو، في مؤتمر صحفي، عشية مواجهة سبورتينج خيخون، في الجولة الـ13 من الليجا، ليتحدث عن وضع لاعبه الدولي، الذي لم يشارك كثيرًا هذا الموسم في مباريات مع الملكي، بشكل علني.

وطالب زيدان، لاعبه، بألا يُقدم على الرحيل عن ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم، قائلاً: “لو كنت أنا خاميس لمكثت في هذا النادي العظيم. سيحظى بدقائق”.

واستبعد المدرب، أن تكون قلة مشاركة خاميس، تعود لانخفاض أدائه، أو مشكلات بدنية يعاني منها: “ليس أي منهما، عليّ أن اتخذ قراراتي”.

وتابع: “أعتقد أن خاميس سيحظى بدقائق للعب، نعلم ماذا يستطيع أن يقدم لاعب بحجمه وإمكانياته للفريق، وهو أول شخص يريد أن يلعب أكثر، لكن علي أن اتخذ قراراتي، سيكون هامًا بالنسبة لنا، سيحظى بدقائق”.

وأكد أن عدم مشاركة خاميس مؤخرًا يعود لارتفاع مستوى زملائه، الذين حظوا بفرص للعب.

وأبدى المدرب أسفه لإصابة الجناح الويلزي جاريث بيل في الكاحل، والذي سيغيب عن الملاعب لفترة تقارب الثلاثة أشهر: “رؤية شخص مصاب تحزن الجميع. الأشخاص الذين يعملون مع اللاعبين يبذلون كل جهد لعدم وقوع مثل تلك الإصابات، لكن أحيانًا لا يمكن عمل شيء، هذه الأمور تحدث”.

وأضاف: “الآن الأهم هو التفكير في أننا نقوم بعمل جيد. الحقيقة أنه من المؤلم رؤية لاعب مثل بيل يتعرض لإصابة، سيغيب لفترة طويلة. لكننا سنواصل طريقنا”.

وتحدث زيدان عن الجانب الإيجابي، بعد استعادة البرتغالي بيبي، والبرازيلي كاسيميرو: “هما معنا بعدما تعافيا من إصابتيهما. أنا سعيد لرؤية أنهما عادا للتدرب بشكل جيد، سنرى غدًا إذا كانا سيشاركان”.

وعن مهاجمه الفرنسي العائد أيضًا من الإصابة مؤخرًا، كريم بنزيمة، وصاحب هدف الفوز أمام لشبونة، قال: “الجميع سيختبر بنزيمة في كل المباريات. عليه أن يبذل مجهودا ويسجل، هو يعلم ذلك ويعي أكثر من أي شخص”.

وختم: “عليه أن يواصل العمل من أجل نفسه والفريق. الانتقادات ستكون هناك دائمًا، لكنه دائما ما يقوم بعمل جيد”.

المصدر: كووورة.

Print Friendly