%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84

“سلوان” يعصف بشباك “بيت صفافا” بخماسية في دوري “الاحتراف الجزئي”

بيت لحم /PNN- عصف سلوان المقدسي بشباك فريق العربي بيت صفافا بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت، على ستاد الخضر في إطار الجولة الحادية عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى “الاحتراف الجزئي”.

وقفز سلوان بفوزه إلى المركز الرابع، برصيد 18 نقطة، أما العربي فبقي في ذيل الترتيب برصيد 4 نقاط .

وجاءت أحداث الشوط الأول في مصلحة السلاونة الذين فرضوا سيطرتهم الكاملة وإيقاعهم على المجريات، وسط هجوم ضاغط للتبكير في إصابة الشباك.

ومع الدقيقة الأولى، وجه سلوان الإنذار عندما سدد أحمد العباسي كرة صاروخية من خارج الصندوق تكفل بها الحارس أبو قلبين وأبعدها إلى ركنية، وبالمقابل “انمكش” بيت صفافا إلى الخلف وتحصن في خط دفاعه لوقف سيل هجمات سلوان، مع اعتماده على الكرات المرتدة التي لم تشكل خطورة تذكر .

وشهدت الدقيقة 28 إحراز سلوان لهدف السبق عن طريق لاعبه محمد حمد، بعد تمريرة جمجوم إلى الحليسي ثم أخيرا إلى حمد، الذي سدد الكرة فارتطمت بأحد المدافعين لتغير اتجاهها وتستقر على يسار الحارس معلنة تسجيل الهدف الأول، ورغم الهدف إلا أن سلوان واصل هجومه وبحثه عن تعزيز النتيجة لكن دون جدوى .

وفي الشوط الثاني، وبعد مرور دقيقه على البداية أحرز السلاونة هدفهم الثاني عن طريق أحمد العباسي بعد دربكة أمام مرمى العربي، فمرر ثائر قراعين الكرة إلى العباسي وأسكنها الشباك.

وفي الدقيقة 70، أحرز خضر الحليسي الهدف الثالث لسلوان بعد أن توغل في عمق المنطقة “الصفافية” وسدد بكل هدوء في الزاوية البعيدة، ولم يمض وقت طويل حتى أحرز ثائر قراعين هدف سلوان الرابع بعد أن سدد قذيفة من منتصف ملعب العربي استقرت في الشباك.

وفي الدقيقة 88، اختتم خضر الحليسي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس من كرة من خارج منطقة الجزاء استقرت في المرمى، لتنتهي المباراة بفوز سلوان بنتيجة 5-0.

وحكم المباراة: محمد جبريل، وكمال شريتح، وجمعة أبو صبيح، وكمال أبو تركي رابعا، وراقبها إبراهيم الحروب.

Print Friendly