الداخلية تختتم دورة في علوم الدفاع المدني

نابلس/ PNN-  أقامت وزارة الداخلية حفل تخريج الدورة التدريبية بعنوان علوم الدفاع المدني لموظفي مديريات الشمال وذلك اليوم الأحد في مديرية داخلية نابلس، تحت رعاية وكيل مساعد الاحوال المدنية والجوازات يوسف حرب.

جاء ذلك بحضور مدير عام مديرية داخلية نابلس أحمد ذوقان ومدير مديرية دفاع مدني نابلس العقيد مالك عالية ومدير عام الشوؤن الإدارية حسني دقة ونائب مدير العلاقات العامة والإعلام عقاب عطاري ومدير دائرة التدريب ساجي غيث.

نقل حرب تحيات دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية د.رامي الحمد الله ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور مقدما شكره إلى الدفاع المدني لعقده مثل هذه الدورات مبيناً أن درهم وقاية خير من قنطار علاج وان أي معلومة نحصل عليها ستساهم في إنقاذ حياة إنسان وممتلكاته.

أشاد حرب بجهود الدفاع المدني صيفا وشتاء وفي كافة الظروف مؤكدا على التقدم الملموس في عمل الجهاز بمختلف المجالات مشيدا بجهود الدفاع المدني في إنقاذ الأرواح وإطفاء الحرائق على الرغم من شح الإمكانيات ورغم ذلك تفوقوا على كثير من الدول المجاورة.

من جانبه شكر حسني دقة الإدارة العامة للدفاع المدني على تعونها برقع قدرات موظفي وزارة الداخلية في علوم الدفاع المدني متمنيا مزيدا من التعاون لتعميم هذا التجربة على باقي المديريات.

وبدوره شكر العقيد مالك عالية وزارة الداخلية على استضافتهم لهذه الدورة الهامة آملا أن تكون قد تكللت جهود المدربين والمتدربين بالنجاح بما سينعكس إيجابا عليهم وعلى وزارتهم .

Print Friendly