أخبار عاجلة

الارتباط-العسكري-الفلسطيني-600x330

تقرير: الارتباط العسكري الفلسطيني عالج 51 اعتداءً من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين خلال موسم قطاف الزيتون هذا العام

رام الله/PNN- تمكن جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني خلال موسم قطاف الزيتون من معالجة (53) حالة اعتداء قام بها جنود الاحتلال والمستوطنين منذ بداية أيلول الماضي .
وأفادت وحدة العلاقات العامة والإعلام في الجهاز عن تأمين الافراج عن (21) مواطنة ومواطنًا وطفلاً احتجزهم جنود الاحتلال أثناء قطفهم للزيتون بمحافظات جنين وطولكرم وقلقيلية ونابلس والخليل .

وفي السياق نفسه، ضغطت أطقم الارتباط العسكري على الجانب الاسرائيلي من أجل سحب مستوطنين متطرفين في (23) حالة اعتداء حاولوا فيها منع المواطنين من قطف ثمار الزيتون في أراضيهم بمحافظات قلقيلية وسلفيت ونابلس ورام الله وضواحي القدس وبيت لحم، وتمكين المواطنين من متابعة عملهم.

وفي حالتين منفصلتين وبفعل الضغوط التي مارستها أطقم الجهاز تمكنت من ارجاع (13) جراراً زراعيّاً لمواطنين اثنين بمحافظتي جنين وطولكرم .
ويذكر أن الارتباط العسكري قام خلال الفترة الماضية بحملة اعلامية واسعة سعت إلى توعية المواطنين بدور الجهاز في متابعة الاعتداءات والانتهاكات الاسرائيلية أثناء موسم قطاف الزيتون، حيث قام بنشر مقطع فيديوي يوضح ذلك على جميع وسائل الاعلام الرسمي والوطني .

ويأتي ذلك ترجمة لرسالة جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني في خدمة الوطن والمواطنين على مدار الساعة، وأن الجهاز يمارس دوره كأحد المكونات الفاعلة بالمؤسسة الأمنية لتنفيذ توجيهات سيادة الرئيس محمود عباس الدائمة بخصوص توفير الحماية والأمن والأمان للمواطنين.

Print Friendly