%d9%85%d8%a7%d8%b5%d9%8a%d9%88%d9%86-%d8%ac%d9%8a%d8%aa%d8%b3

مجموعة الرويال للإنشاءات ” الماصيون ريزيدانس والبيت الملكي 2 والماصيون جيتس مشاريع حاضرة بقوة في معرض اكسبوتيك 2016

رام الله/PNN – ستشارك مجموعة رويال للانشاءات و المقاولات في معرض اكسبوتيك 2016 والذي سيعقد تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن في حديقة الاستقلال في رام الله/ الارسال ما بين 29 نوفيمبر و1 ديسمبر بشكل حاضر وقوي من خلال طرحها مجموعة من المشاريع الريادية على الصعيد الفلسطيني ومنها مشروع الماصيون ريزيدانس و البيت الملكي 2 والماصيون جيتس , حيث شهد عام 2016 نقله نوعية في مشاريع المجموعة.

وأعرب م. علاء أبو عين, المدير العام للمجموعة , عن سعادته لهذه المشاركة التي ستشكل الفرصة السانحة أمام المجموعة لعرض وتقديم التفاصيل الكاملة حول المشاريع الخاصة فيها, وأوضح أن هذه المشاركة ستكون بالنسبة للمجموعة بمثابة النافذة الأوسع التي ستتمكن من خلالها المجموعة على العمل على طرح حزمة المشاريع الريادية الخاصة في المجموعة أمام الزائرين لهذا المعرض من الجهات المختلفة ومن رجال الأعمال والمستثمرين من كافة الأقطاب و سيتسنى عرضها لمجموعة كبيرة من الزبائن والمعنيين بالشراء من شرائح المجتمع المختلفة.

ونوه م. أبو عين أن المجموعة ستكون حاضرة في المعرض وبقوة من خلال هذه المشاريع المقدمة من قبلها كونها مشاريع رائدة من نوعها على الصعيد الفلسطيني و موضحا بان مشاريع المجموعة ” ستشكل نقطة جذب في هذا المعرض الهام و الذي يشكل نقلة نوعية في هذا القطاع الحيوي لما تتمتع فيه هذه المشاريع من تصاميم عمرانية وفنية ذات طابع هندسي مميز ” .

و أضاف م. أبو عين بأن هذه المشاريع تعد واحدة من أهم المشاريع العقارية في فلسطين حيث يتجاوز حجم الاستثمار فيها 32 مليون دولار أمريكي, و ستشكل جذبا مهما نظرا لأهميتها في المساهمة في خلق فرص العمل في السوق الفلسطيني إضافة لمساهمتها في حل ضائقة السكن التي يعاني منها المجتمع الفلسطيني. مشيرا بأنه و خلال المؤتمر ستقوم المجموعة بعقد لقاءات مع مختلف الشرائح ذات العلاقة للتناقش و التشاور لآفاق التعاون المستقبلي.

وشكر م. ابو عين كافة الجهات الفلسطينية الرسمية والشعبية وكافة الفعاليات والجهود القائمة على عقد هذا المعرض ككل و الذي يقام بجهود وعلى أرض فلسطينية وبنجاح, مثمنين في الوقت ذاته الفرصة الممنوحة لمجموعة ” الرويال ” للإنشاءات والمقاولات في المشاركة في هذا المؤتمر و المعرض والتي ستشكل نقطة تحول واضحة المعالم في طريق ومسيرة هذه المجموعة نحو بناء الإقتصاد الفلسطيني والتعجيل في سير حركة تطوره وتنميته نحو الأمام .

Print Friendly