أخبار عاجلة

15268010_1339777572699577_270815487644301731_n

جمعية الايثار توزع كفالات الايتام عن شهري سبتمبر واكتوبر‎

غزة/PNN – أنهت جمعية الإيثار للإغاثة والتنمية بقطاع غزة ، توزيع كفالات الأيتام عن شهري سبتمبر واكتوبر 2016 ، وذلك بتمويل كريم من الجمعية الكندية لإغاثة المنكوبين وفاعل خير من تركيا.
وقال مدير الجمعية مؤنس قديح إن الأوضاع الصعبة التي يمر بها أهلنا في قطاع غزة تستدعي بذل الكثير من الجهود في سبيل التخفيف عنهم، ويأتي صرف كفالات الايتام عبر الجمعية في سياق عمل الجمعية وتحقيقاً لرسالتها بالتخفيف قدر الإمكان عن فئة الايتام في مجتمعنا الفلسطيني.
وأوضح قديح أن الايثار ترى أهمية بالغة في العناية بشريحة الأيتام لجعلهم عناصر صالحة في المجتمع وتوجيههم نحو طريق الخير، في ظل غياب دور الأب في حياتهم والذي يمكن أن يشكل خطورة عليهم وعلى المجتمع إذا لم يجدوا الرعاية الملائمة.

وأكد قديح أن جمعية الايثار ماضية في عملها الخيري في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها أهلنا في قطاع غزة جراء الحصار الخانق المفروض عليه وهذا يستدعي بذل الكثير من الجهود في سبيل التخفيف عن الأيتام والأسر الفقيرة، موجهاً نداءً للمؤسسات العربية والدولية، وأهل الخير، في الداخل والخارج، لدعم الجمعية في مشاريعها المتنوعة، وعلى رأسها مشروع كفالة اليتيم، حيث ما زال عدد كبير من الأسر المستحقة للمساعدات المتنوعة بحاجة ماسة للمساعدات.

وقد وجهت أسر الأيتام الشكر الجزيل للكافلين والجمعية الكندية لإغاثة المنكوبين وفاعل الخير في تركيا، وجمعية الايثار للإغاثة والتنمية على جهودهم في رسم البسمة على شفاه الايتام في ظل الظروف الصعبة في قطاع غزة .

Print Friendly