unnamed

فلسطين تشارك بجناح مميز في المعرض الخيري تحت رعاية عقيلة الرئيس التشيكي

براغ/PNN- شاركت سفارة دولة فلسطين بالتعاون مع نادي الجالية الفلسطينية في جمهورية التشيك، في معرض أعياد الميلاد الخيري، الذي نظمته وزارة الشؤون الخارجية التشيكية، في قاعات فندق الهيلتون، بالعاصمة براغ، امس الأحد.

وقدمت السفارة بالتعاون مع نادي الجالية الفلسطينية، من خلال جناح خاص، حلة مميزة، من المنتوجات التراثية الفلسطينية، والمطرزات اليدوية، والخزفيات والصدفيات الحرفية، والمنحوتات الخشبية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من المأكولات الشعبية والحلويات، فلسطينية المنشأ.

ولقي الجناح الفلسطيني، إقبالا مميزا، من الدبلوماسيين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد لدى براغ، وعموم الزوار، الذين توافدوا على المكان طيلة ساعات النهار، بوصفه منفذ بيع، ذهب ريعه دعما للعمل الخيري في جمهورية التشيك.

وأشاد سفير دولة فلسطين، خالد الأطرش، بالمشاركة الفلسطينية هذا العام، التي تعتبر الأولى من نوعها في هذا المعرض، معبرا عن اعتزازه في ذات الوقت، بمشاركة البعثات الدبلوماسية العربية، التي أضفى حضورها هذه المرة، طابعا غنيا، أثرى بشكل لافت، مشاركات السفارات والبعثات الدبلوماسية المتعمدة لدى جمهورية التشيك.

وكانت إيفانا زيمان، قد افتتحت معرض أعياد الميلاد الخيري، صباح الأحد المعرض، بحضور فعاليات دبلوماسية وصحفية وشعبية مختلفة.

Print Friendly