مؤسسة إبداع تبحث سبل التعاون مع مؤسسة ماي كير الماليزية

غزة/ PNN- قام وفد من مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب، بزيارة مقر مؤسسة ماي كير الماليزية فرع قطاع غزة لبحث سبل التعاون بين الجانبين، في إطار تنسيق العمل بينهما.

وضم وفد مؤسسة إبداع كلاً من المهندس نبيل إسليم، والأستاذ حامد أبو عون، والأستاذ عبد الرحمن صالحة، وكان في استقبالهم المهندس أحمد ثابت المدير الإقليمي لمؤسسة ماي كير في الشرق الأوسط.

ورحب أحمد ثابت بالوفد الزائر، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع لخدمة العملية التعليمية والإغاثية والتنموية، وقدم شكره لمؤسسة إبداع على هذه الزيارة.

واطلع نبيل إسليم مؤسسة ماي كير على سير العمل في مؤسسة إبداع وعلى خطتها السنوية وإنجازاتها خلال السنوات الماضية، وقدم إسليم بعض المقترحات والأنشطة التي من المتوقع ان يتم تنفيذها بالشراكة مع ماي كير.

ومن جانبه أشاد حامد أبو عون بدور مؤسسة ماي كير ودعمها المستمر للمشاريع التنموية في فلسطين، وخص بالذكر فرع ماي كير الموجود في قطاع غزة الذي كان له سهم في دعم العديد من المشاريع المختلفة في قطاع غزة.

وأبدى ثابت إعجابه بمؤسسة إبداع، معرباً عن استعداده للمساعدة في فتح علاقات مع مؤسسة إبداع في مجالات التدريب والدراسات، واتفق الجانبان على استمرار الاجتماعات والتعاون في بعض المجالات.

يشار إلى أن مؤسسة إبداع مؤسسة فلسطينية غير ربحية، تقدم الاستشارات والأبحاث والدراسات والتدريب الفعال بكفاءة ومهنية عالية, للمساهمة في تطوير وتنمية المؤسسات والأفراد الباحثين عن النجاح.

Print Friendly