unnamed-1

بنك فلسطين راعي فعاليات أسبوع فلسطين التكنولوجي اكسبوتيك

رام الله /PNN-بدأت اليوم الاثنين عاليات اسبوع فلسطين التكنولوجي اكسبوتيك 2016 برعاية فضية من بنك فلسطين. وبدعم ورعاية اخرى من مجموعة من الشركات في كل من مدينتي رام الله وغزة مُرَكِزاً أعماله على تطبيقات الهواتف والخدمات الذكية.

حيث أطلقت فعاليات هذا الحدث خلال حفل عشاء نظم يوم الأحد في فندق الموفينبيك بمدينة رام الله بحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي حمد الله، ود. يحيى السلقان، رئيس مجلس إدارة اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية بيتا، والسيد هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين، والسيد عمار العكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية بالتل، وحشد من رجال الأعمال، والوزراء، وشركات أنظمة المعلومات، والمهتمين والإعلاميين.

وشملت فعاليات الأسبوع التكنولوجي مؤتمراً تضمن جلسات لمناقشة سبل النهوض بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبحث التحديات والصعوبات التي تعترض هذا القطاع في فلسطين، بالإضافة الى الخروج برؤيا واضحة تجاه مستقبل هذا القطاع الذي أخذ بالتوسع خلال السنوات الماضية، فيما سيشمل الأسبوع معرضاً يستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري لشركات أنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وغيرها من الشركات ذلك العلاقة لعرض خدماتها ومنتجاتها في مجالات تكنولوجيا المعلومات.

وتأتي رعاية بنك فلسطين لهذا المؤتمر انطلاقاً من ايمانه بمستقبل هذا القطاع الواعد، وما يمكن أن يحظى به من استثمارات كبيرة، وتوفير فرص عمل لآلاف الخريجين، بالإضافة الى أنه قطاع آخذ بالنمو الكبير في عالم يتطور بسرعة كبيرة، سيما وأن التكنولوجيا أصبحت تدخل الى الكثير من تفاصيل الحياة وتوفر خدمات تلبي كافة احتياجات المواطنين. كما تأتي الرعاية بهدف الاستفادة من التجارب العالمية لتطوير منظومة للخدمات المصرفية المتطورة، وبما ينسجم مع أعلى المعايير الدولية، علاوة على حرصه على أن يشكل نموذجاً يقتدى به في العمل لما فيه صالح مختلف الفئات والشرائح الاقتصادية المستفيدة من خدماته ومنتجاته.

ويمثل أسبوع تكنولوجيا المعلومات اكسبوتيك 2016 للبنك، مناسبة هامة من أجل تقييم المستوى الذي وصلت اليه فلسطين في المجالات التكنولوجية، ومرحلة يمكن من خلالها التخطيط لما يمكن إنجازه في السنوات القادمة بهدف الارتقاء بفلسطين نحو مستويات متقدمة عالمياً. مضيفاً بأننا نحتاج الى نظرة شاملة وكل في موقعه يستطيع تحقيق الكثير ومجتمعين يمكننا تحقيق ما هو أكثر. معبراً عن فخره لأن يكون البنك جزءً رئيسياً من الداعمين لهذا المؤتمر عبر تقديمه رعاية فضية لمؤتمر معرض.

Print Friendly