unnamed-2

بلدية قراوة بني حسان قضاء سلفيت تحتفل بتسليم واستلام المجلس البلدي الجديد

سلفيت/PNN-جرت اليوم الاثنين مراسيم استلام وتسليم بلدية قراوة بني حسان الى رئيس البلدية د. تامر ريان من قبل رئيس البلدية السابق عزيز عاصي ، بحضور محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي ونائب مدير عام الحكم المحلي في سلفيت عبد الكريم الخطيب ونائب مدير شرطة سلفيت المقدم باسم واكد ومدير الداخلية فرحات مرعي ومدير الاوقاف الشيخ زهران مراعبة ورؤساء واعضاء البلدية السابقين والحاليين ومدراء ومديرات مدارس البلدة، ووجهاء وممثلي العائلات وحشد من الاهالي.

وافتتح حفل الاستلام والتسليم بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها السلام الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء .

وفي كلمته الترحيبية ثمن د. تامر ريان دور كل من ساهم في النهوض بالبلدة ، وأشاد بانجازات الرؤساء والأعضاء السابقين وبتعاون اهالي البلدة ومؤسساتها ، وقدم شكره لمحافظة سلفيت ومحافظها اللواء البلوي ولمديرية الحكم المحلي ولكل المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية الداعمة لمسيرة العطاء والتطوير في البلدة. مؤكدا التزامه والأعضاء الحاليين بالمضي قدما في عجلة التنمية .

وقدم المحافظ البلوي مباركته لأهالي بلدة قراوة بني حسان وللمجلس البلدي الجديد، مشيدا بالانسجام والتوافق الذي تم في بلدة قراوة، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في خدمة الاهالي واستكمال ما بدأه المجلس البلدي السابق. واكد البلوي على ضرورة تعاون المواطنين مع البلدية في تطبيق القانون لما فيه مصلحة الجميع وتحدٍ لممارسات الاحتلال الاستيطانية.

بدوره اشاد الخطيب بالانجازات التي تحققها الهيئات المحلية بالمحافظة في سبيل توفير افضل الخدمات للمواطنين، مشيرا الى ان وزارة الحكم المحلي ومديرية سلفيت تبذل كل ما بوسعها للنهوض بالمجالس البلدية والقروية وتطوير ادائها ، داعيا المجلس البلدي الجديد للتواصل الدائم مع مديرية الحكم المحلي والسعي لتنفيذ المزيد من المشاريع التنموية والتطويرية .

في حين اعرب رئيس البلدية السابق عزيز عاصي عن فخره بأهالي بلدة قراوة بني حسان وتعاونهم ، وقدم الشكر لمحافظة سلفيت ولكافة المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية وللداعمين لوقوفهم الدائم الى جانب بلدة قراوة ومجلسها البلدي ، متمنيا للمجلس الحالي التوفيق .

وتخلل الحفل تكريم رؤساء وأعضاء المجلس البلدي السابقين على جهودهم وتفانيهم في خدمة البلدة ومصالحها ، وتقديم دروع تقديرية لمحافظ سلفيت ولمديرية الحكم المحلي لدورهم الداعم ، والتوقيع على محضر استلام وتسليم البلدية .

Print Friendly