ch3

مراسلPNN:ازمة خانقة قرب حزما بسبب حاجز احتلالي يوقف كافة المركبات ويفتشها بدفة

القدس المحتلة/PNN/ نصب جنود جيش الاحتلال الاسرائيلي وقوات حرس الحدود التابعة له مساء الاثنين حاجزا عسكريا طيارا بالقرب من مفترق بلدة حزما شمال القدس المحتلة مما ادى لاحداث ازمة مرورية خانقة.

وافاد مراسل شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان قوات الاحتلال الاسرائيلي نصبت حاجزا عسكريا طيارا بالقرب من مفترق حزما على كلا الاتجاهين حيث تقوم بايقاف المركبات الفلسطينية ويتعمد جنود الاحتلال تفتيشها تفتيشا دقيقا.

واوضح مراسل الشبكة ان جنود الاحتلال الاسرائيلي يقومون بايقاف المركبات مركبة مركبة ويقومون بالتدقيق في بطاقات الهويات للمواطنين الفلسطينين ومن ثم يقومون بانزال الركاب وتفتيش المركبات تفتيشا دقيقا.

واضاف ان قوات الاحتلال توقف حتى الان ثلاث مركبات منها مركبة نقل عمومي وتوقف من بداخلها بالاضافة الى مركبتين من سيارات المواطنين الخاصة.

واشار الى ان الاجراءات الاسرائيلية تسبب باحداث ازمة مرورية خانقة حيث وصل طول الازمة مئات الامتار في كلا الاتجاهين فيما تعطل مواطنون لاكثر من ساعة ونصف على الحاجز .

وعبر المواطنون عن انزعاجهم وشعورهم بالقهر نتيجة الحاجز الاسرائيلي الذي ياتي بعد ازمة مرورية خانقة للخارجين من رام الله مشيرين الى وجود العديد من المركبات التي تحمل الاطفال وكبار السن الذين يقفون على الحاجز لفترة طويلة فيما يتعمد جنود جيش الاحتلال بالمماطلة بالاجراءات على الحاجز .

Print Friendly