أخبار عاجلة

9998778445

انطلاق فعاليات المؤتمر السابع لحركة فتح وكلمة هامة للرئيس عباس الساعة السادسة مساء

رام الله/PNN/تنطلق اليوم اعمال المؤتمر السابع لحركة فتح والذي يستمر لخمسة ايام لانتخاب لجنة مركزية ومجلس ثوري جديدين للحركة بحضور كافة الفصائل الفلسطينية والوفود العربية والدولية.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول في تصريح صحفي لصوت فلسطين صباح اليوم ان اعمال المؤتمر ستنطلق بكلمة افتتاحية للرئيس محمود عباس يلي ذلك التـأكد من النصاب وحضور اعضاء المؤتمر ليتم بعدها انتخاب رئيس للمؤتمر ونائب له ومقررين، ومن ثم تبدأ اعمال المؤتمر بالدعوة لانتخاب لجنة الانتخابات للمؤتمر وتتكون من رئيس ونائب له وتسعة اعضاء اضافة لانتخاب اللجنة القانونية.

واوضح العالول ان الرئيس سيلقي في الجلسة المسائية في الساعة السادسة كلمة سياسية شاملة تتناول كافة القضايا الفلسطينية واخر المستجدات السياسية بحضور عدد كبير من الضيوف وممثلي القوى والفصائل والاحزاب العربية والصديقة.

وينعقد المؤتمر في قاعة احمد الشقيري التي تم بناءها خصيصا لاحتضان فعاليات المؤتمر الذي سيستمر لمدة خمسة ايام بمشاركة 1400 عضو وكادر من كوادر حركة فتح في الضفة الغربية وقطاع غزة وممخيمات اللاجئين الفلسطينين في مختلف دول العالم بالاضافة الى فلسطيني الشتات .

كما يشارك في المؤتمر ممثلين عن احزاب عربية ودولية صديقة من مختلف انحاء العالم الى جانب مشاركة امناء سر ومسؤولي الفصائل الفلسطينية المختلفة.

Print Friendly