unnamed-5

مدير مؤسسة الداد الألمانية تزور جامعة خضوري

 

طولكرم/PNN- التقى نائب رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري للشؤون الأكاديمية، د.سائد ملّاك ، في مكتبه اليوم، أ. كريستنا شتولبوك. – مدير مؤسسة الداد(DAAD) الألمانية في فلسطين بهدف تعزيز التعاون بين جامعة خضوري ومؤسسة الداد الألمانية و إلقاء محاضرة تعريفية للمهتمين ببرنامج المنح الألمانية من حملة شهادتي البكالوريوس والماجستير من طلبة وموظفين الجامعة، بحضور أعضاء من الهيئة الأكاديمية في الجامعة من خريجين منحة الداد.

وفي بداية اللقاء رحب د. ملاك بالوفد الزائر، وقدم نبذة عن تاريخ الجامعة ومراحل تطورها وخدماتها الأكاديمية التقنية والتكنولوجية المميزة كونها الجامعة الحكومية التقنية الأولى في الوطن ,كما استعرض الدكتور ملاك التطورات التي تشهدها جامعة خضوري في البنية التحتية و الجوانب الأكاديمية والعلمية والتقنية و البحثية.

وبدورها عبرت شتولبوك عن سعادتها لزيارة جامعة خضوري، وأبدت إعجابها بالتطور الهائل والسريع التي تشهده الجامعة بمختلف المجالات العلمية والأكاديمية والبحثية، كما وأبدت شتولبوك تطلعاتها لتعزيز الشراكة والتعاون ما بين مؤسسة الداد وجامعة خضوري بمختلف المجالات العلمية والأكاديمية والبحثية خاصة فيما يتعلق بالتبادل الطلابي و الدعم المالي و المشاريع.

وتأتي هذه الزيارة في إطار بحث آفاق التعاون بين الجامعات والمؤسسات الأكاديمية الألمانية عبر مؤسسة DAAD وجامعة فلسطين التقنية – خضوري على مختلف الأصعدة، وخاصة برامج المنح للدراسات العليا وزيارات البحث العلمي الطويلة وقصيرة الأمد.

Print Friendly