أخبار عاجلة

fb_img_1480269730136

نادي السكري في مؤسسة إبداع يحتفل بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكري

  بيت لحم/PNN – حسن عبد الجواد – نظم نادي السكري في مؤسسة إبداع احتفالا، بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكري، في قاعة المؤسسة بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة خالد الصيفي، ومدير مخيم الدهيشة مصطفى يونس، وممثلي الدائرة الصحية في مخيم الدهيشة، وعشرات من مرضى السكري من أعضاء نادي السكري في مؤسسة إبداع، وعدد من فعاليات المجتمع المحلي.

 ورحب الصيفي بالحضور، مؤكدا على أهمية البرامج الصحية والترفيهية التي ينظمها نادي السكري في مؤسسة إبداع لعشرات مرضى السكري في المخيم، مشيرا إلى أن فعاليات النادي الصحية تجاوزت حدود المخيم وصولا إلى بلدات وقرى المحافظة.

 وأشاد مدير المخيم بنشاطات نادي السكري في مؤسسة إبداع، والبرامج الصحية و التوعوية والترفيهية التي ينظمها النادي للعشرات من مرضى السكري، ما ساهم في الارتقاء بمستوى الوعي الصحي بمخاطر هذا المرض .

 وشكرت عدلة صافي باسم أعضاء نادي السكري مؤسسة ابداع على رعايتها واهتمامها بمرضى السكري في مخيم الدهيشة، وحرصها على تقديم كل ما يساهم في مواجهة المرض والوقاية منه.

  وتضمن الاحتفال فقره غنائيه للمنتسبين، كما وتم في نهاية الاحتفال توزيع الورود على المنتسبين، وتكريم الدكتوره سلام القرنه لما تبذله من جهد في دعم ومسانده نادي السكري.

 

Print Friendly