unnamed-1

دانا ابو خضر توقع كتابها “على لائحة الانتظار” وسط حضور اعلامي وجماهيري كبير

عمان/PNN – احتفلت الاعلامية والكاتبة الاردنية دانا ابو خضر باطلاق وتوقيع مؤلفها الأول كتاب “على لائحة الانتظار”، وذلك في مكتبة فيرجن ميجا ستورز بالعاصمة الاردنية عمان وسط حضور عدد كبير من محبيها، بالاضافة الى حضور شخصيات أردنية بارزة منها رجل الاعمال ورئيس مجلس ادارة مجموعة الصايغ السيد ميشل الصايغ، ووزير الثقافة الاردني الاسبق السيد جريس سماوي ومجموعة كبيرة من اهل الاعلام والثقافة والفن.

وقد تخلل الحفل كلمة القاها السيد سنان صويص مدير دار النشر “جبل عمان ناشرون” حيث قال “رأينا في مشروع هذا الكتاب بادرةَ أمل تنطلق في وسط تحدِّيات منطقتنا التي تقف على صفيح ساخن. وأردنا أن نقول إنَّ الرجاء حاضر دومًا مهما طال مكوثنا على لائحة الانتظار‘”.

كما أجرت الاعلامية رندة عازر حواراً مع الكاتبة حيث تكلمت عن مضمون الكتاب وظروف نشأته، حيث يروي هذا الكتاب باختصار نشأة الإعلاميَّة دانا أبو خضر، ورحلتها في المجال الإعلامي، كما يفرد القسط الأكبر منه لعلاقتها بزوجها الفنان الأردني طوني قطان، وصراعهما مع مرض أصابَه منذ سنوات، حيث اشارت ابو خضر إلى وجود تفاصيل في حياتها رغبت ان تعلمها للناس ليس حباً بإظهار زوجها الفنان طوني قطان بدور البطل وانما رغبة منها بأن تنعكس هذه التفاصيل على حياة الآخرين علها تبث الامل والحياة في بعض النفوس التي فقدته وأردفت ان الأمل موجود فعلاً ولكنه يحتاج لرجاء وايمان بان الأمور السيئة والأوقات الصعبة لم تأت من فراغ وانما خلقت لتحفزنا ان نتغلب عليها ونكون اقوى منها.

وقدم وزير الثقافة الأسبق جريس سماوي كلمة بسيطة عن الكتاب اكد على روعته واهميته وقدم الشكر لمؤلفته على ما وضعت فيه من عاطفة وايمان ودفع للآخرين ليكونوا أقوياء متفائلين دائما رغم أي صعوبات وآلام.

كما قال الفنان طوني قطان كلمة مقتضبة شكر فيها زوجته على هذا الإصدار الذي استلهمته من قصة مرضه ووصراعهما معاً داعياً إلى ان يكون الامل والتحدي شعاران لكل الناس حتى يتغلبوا على المصاعب والتحديات.

وقامت الإعلامية والكاتبة دانا أبو خضر في نهاية الحفل بتوقع نسخ من الكتاب للحضور والتقاط الصور التذكارية معهم.

Print Friendly