اخبار-الطقس-اليوم-26-10-2015

حالة الطقس: منخفض جوي وأمطار وعواصف وبرد حتى نهاية الأسبوع

رام الله/PNN-دائرة الأرصاد الجوية، إن البلاد تتأثر، اليوم الأربعاء، بمنخفض جوي، لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبه بعواصف رعدية أحيانا على مختلف المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وغدا الخميس:

تنبأت الدائرة بأن يكون الجو غائماً بارداً، مع انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً  والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الجمعة القريب:

يكون الجو غائماً بارداً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً  والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وحذرت الدائرة المواطنين أيام تأثر البلاد بالمنخفض الجوي من  خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، من خطر التزحلق على الطرقات نتيجة تساقط البرد، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية.

Print Friendly