أخبار عاجلة

img_4392

غرفة الخليل تستقبل رئيس اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي

الخليل/PNN-استقبل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومديرها العام رئيس إتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي مازن حساسنة والوفد المرافق الذي يزور فلسطين ضمن زيارة تستمر عدة أيام، حيث ناقش الجانبان سبل التعاون المشترك لدعم الاقتصاد الوطني وعدد من الملفات ذات العلاقة.

وفي مقدمة اللقاء رحب رئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي بالوفد الضيف، وأشاد بالجهود التي يبذلها اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي في تطوير العلاقات الاقتصادية بين فلسطين وتركيا، وطرح الحرباوي حاجة السوق الفلسطيني لعدة مشاريع استثمارية مقترحة خاصة في محافظة الخليل.

وأكد الحرباوي استعداد غرفة الخليل للتعاون وتقديم كافة التسهيلات للمهتمين في إنشاء مشاريع استثمارية ومن ذلك توفير دراسة جدوى للمشروع، مؤكداً ان لدى غرفة الخليل أفكار لمشاريع استراتيجيية ذات أهمية للاقتصاد المحلي من ضمنها مشاريع لتلبية احتياجات اقتصادية استراتيجية وطنية.

كما ناقش الطرفان آليات التعاون المشترك وتطوير العلاقة لتنمية الاقتصاد الوطني ومساهمة أبناء الوطن في المهجر.

بدوره، شكر السيد مازن حساسنة الغرفة التجارية على حفاوة الاستقبال، مؤكداً أنها صرح اقتصادي وطني نفتخر به، وأبدى استعداده لطرح إنشاء مشروع استثماري في فلسطين على رجال أعمال في الخارج.

وفي ختام الزيارة رافق رئيس الغرفة التجارية ومديرها العام، السيد مازن حساسنة في جولة لمرافق الغرفة التجارية شملت أقسام الغرفة المختلفة ومنها حاضنة الأعمال حيث قدما له نبذة عن عمل الحاضنة من خلال احتضان الأفكار الريادية وتحويلها إلى مشاريع منتجة، وأشاد حساسنة بالمستوى الذي وصلت إليه الغرفة وتميزها على مستوى مجتمع الغرف التجارية الفلسطينية.

Print Friendly