q1

PNN بالصور:مداهمات وتخريب واعتقالات ببلدات القدس واصابة عامل شرق بيت لحم فجر اليوم

بيت لحم/PNN/ اصيب عامل فلسطيني فجر اليوم الخميس برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي قرب حاجز مزمورية الى الشرق من مدينة بيت لحم خلال محاولته الدخول للعمل داخل الخط الاخضر وفق ما افادت مصادر محلية فلسطينية.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اطلقت النار باتجاه عامل فلسطيني في وقت مبكر من صباح اليوم مما ادى الى اصابته بجروح متوسطة في فخده .

واوضحت جمعية الهلال الاحمر ان الشاب المصاب عامل فلسطيني من بلدة يطا الى الجنوب من محافظة الخليل مشيرة الى ان وضعه مستقر حيث اصيب برصاصة حي في ركبته.

على صعيد اخر شهدت قرى القدس الشرقية فجر اليوم حملة مداهمات وتفتيشات وحشية طالت العديد من المنازل حيث اقتحم جنود الاحتلال قرى وبلدات الرام والعيزرية وصورباهر وبدو.

وقالت مصادر محلية في القدس المحتلة صباح اليوم ان قوات الاحتلال اعتقلت كل من الاسير المحرر محمد احمد عطون من بلدة صورباهر وهو نجل النائب في المجلس التشريعي احمد عطون المبعد الى مدينة رام الله بقرار من سلطات الاحتلال.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل الاسير المحرر محمد محمود عطون من صورباهر ايضا حيث قام جنود الاحتلال بتفتيش المنزل وتخريب محتوياته بشكل متعمد .

وفي بلدة الرام بالقدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الشاب فضل الرجبي واقتادته الى جهة مجهولة .

وفي بلدة ابو ديس شرق مدينة القدس المحتلة ايضا اعتقل جنود الاحتلال الشاب حمزة عياد فيما داهم جيش الاحتلال منزل سمير محمد ردايدة في بلدة العيزرية حيث قاموت بتخريب محتويات المنزل وسلموا العائلة استدعاء لابنه محمود 29 عاما .

واشارت المصادر ان قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت نجلي المواطن ردايدة قبل اسبوع وهما محمد 34 عاما ومامون 22 عاما .

هذا وخلفت قوات الاحتلال خرابا ودمارا في المنزل بالعيزرية حيث تعمد جنود الاحتلال تدمير محتويات المنزل خلال عملية التفتيش.

 

Print Friendly