shtaines

وزراء اليمين الاسرائيلي: ابو مازن هو العدو رقم واحد لاسرائيل

بيت لحم/ترجمة خاصة PNN- نقلت وسائل الاعلام العبرية اليوم الخميس تعليقات بعض وزراء اليمين المتطرف في الحكومة الاسرائيلية والتي علقوا فيها على خطاب الرئيس محمود عباس في جلسة المجلس الثوري يوم امس حيث قالوا انه الشخص الاخطر على وجود دولة اسرائيل.

ونقلت الاذاعة العامة العبرية القناة الثانية ريشت ب صباح اليوم عن الوزير الاسرائيلي يوفال شتاينيتز أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس هو العدو رقم واحد الذي يهدد وجود دولة إسرائيل مشيرا الى ان عباس والسلطة الفلسطينية تسعى إلى تدمير إسرائيل.

وبحسب الاذاعة العبرية فقد جاءت تصريحات شتاينز في تعليقه على كلمة الرئيس محمود عباس الليلة الماضية في رام الله أنه إذا كانت إسرائيل لا تعترف الفلسطينيين، فان الفلسطينيون سيسحبون اعترافهم بوجود اسرائيل معتبرا هذه التصريحات بالتصريحات الخطيرة جدا وتظهر حقيقة عباس.

بدوره قال عضو الكنيست عمير بيرتس من المعسكر الصهيوني أن شتاينتز وزير إضفاء الشرعية على تصرفات المستوطنين من مستوطنة عمونا وهو من الذين يهددون دولة اسرائيل مشيرا الى انه يساعد المستوطنين في بؤرة عمونا لإيذاء الجنود ورجال الشرطة والصور القادمة من هناك في القريب ستصدم كل مواطن إسرائيلي.

Print Friendly