الشريط الاخباري

حالة الطقس: أمطار وعواصف وتحذير من خطر تشكل السيول وسرعة الرياح

نشر بتاريخ: 01-12-2016 | PNN مختارات
News Main Image
رام الله/PNN- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، غائما وباردا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً  والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

يوم غد الجمعة:

تنبأت أن يكون الجو غائما وباردا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الغزيرة على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

يوم السبت:

يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون فرصة ضعيفة خلال ساعات الصباح لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الأحد:

يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين ايام الخميس والجمعة، من خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة، شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعنها في بعض الهبات الى حوالي 70كم/ساعة، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الافقية.

شارك هذا الخبر!