download

نجل زيدان يتحدث عن مشاركته الأولى مع ريال مدريد

مدريد/PNN- أعرب إنزو زيدان، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، ونجل المدير الفني للفريق زين الدين زيدان، عن سعادته بعد مشاركته الرسمية الأولى مع الفريق الأول للنادي الملكي، أمام كولتورال ليونيسا.

وشارك زيدان الصغير في انتصار الملكي على فريق ليونيسا (6-1)، أمس الأربعاء، في إطار منافسات الإياب لدور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، وأحرز هدفًا للميرنجي.

وقال إنزو، في تصريحات للصحفيين عقب انتهاء المباراة، نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، “المشاركة لأول مرة مع ريال مدريد وإحراز هدف، هو شيء بمثابة الحلم الذي أصبح حقيقة، أنا سعيد لأن مشاركتي جاءت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وانتهت بالفوز”.

وأضاف “هذه هي البداية، وعلينا مواصلة العمل لتتاح لنا الفرص من أجل مساعدة الفريق، ريال مدريد لديه تشكيلة مذهلة ويملك أفضل لاعبين على مستوى العالم”.

وتابع إنزو “توجد أيضا أجواء رائعة، إنهم يرحبون بنا دائمًا، ويقدمون لنا النصائح، وهذا أمر مهم للغاية خاصة للاعب مثلي”.

وشهدت تشكيلة ريال مدريد في المباراة مشاركة عدد من اللاعبين الشباب، منهم النرويجي الواعد مارتن أوديجارد، والهداف المتميز ماريانو دياز الذي أحرز 3 أهداف “هاتريك” في المباراة، كما شهدت أيضا أول مشاركة للاعب البرازيلي كاسيميرو بعد غياب دام أكثر من شهرين للإصابة.

من جانبه، أعرب زيدان، عن سعادته بمستوى اللاعبين الشباب، مؤكدًا أنهم سيشكلون مستقبل الفريق.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: “أنا فخور بإنزو كمدرب وأب، لقد حققنا ما كنا نريد ولعبنا بشكل جيد للغاية، وأعطينا الوقت للصغار من أجل المشاركة لأول مرة”.

المصدر: كووورة.

Print Friendly