download-3

مورينيو يرفض الكشف عن مكانه السري في أولد ترافورد

لندن/PNN- رفض جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، الكشف عن مكان، وصفه بـ”السري”، شاهد فيه مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية، مشيرا إلى صعوبة مباراة الفريق المقبلة أمام هال سيتي.

وحقق مانشستر يونايتد فوزا عريضا قوامه أربعة أهداف لهدف على فريق “الهامرز” في ملعب “أولدترافورد”، أمس، الأربعاء، ضمن الدور ربع النهائي من البطولة، ليتأهل لملاقاة هال سيتي في نصف النهائي.

وغاب مورينيو عن مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد في المباراة، بسبب عقوبة الإيقاف التي وقعها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على المدير الفني البرتغالي، لما اعتبره “سوء سلوك” بعد واقعة طرده في لقاء الفريق أمام وست هام أيضا، الذي أقيم الأحد الماضي بالدوري الإنجليزي.
وكان مورينيو قد ركل إحدى زجاجات المياه على الأرض، اعتراضا على قرار الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في وجه بول بوجبا، لاعب الفريق الأحمر، بداعي التحايل للحصول على ركلة حرة مباشرة.

وقال مورينيو، الذي اختفى طوال مباراة وست هام أمس، وظهر فقط للإدلاء بتصريحات إعلامية عقب اللقاء، ردا على سؤال أين شاهد المباراة، “هذا سر، لكني كنت على تواصل مع الجهاز الفني على دكة البدلاء”.

وأضاف: “نحن استعدينا جيدا للمباراة، التقيت اللاعبين بين شوطي اللقاء، وكنت واثقا من أنهم سيؤدون المهمة بشكل جيد، أنا فخور بهم وبالطاقم التدريبي المساعد”.

وتابع مورينيو، فيما أبرزته صحيفة “ميرور” البريطانية، حول لقاء هال سيتي، “وصول الفريق إلى هذه المرحلة يعني أنه قدم الكثير خلال البطولة”.

وأكمل المدير الفني البرتغالي: “هال سيتي يملك ذكريات رائعة باللعب على ملعب ويمبلي، وأنا متأكد أنه سيفعل كل شيء ممكن من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، للعب على هذا الملعب مجددا”.

وواصل: “مانشستر يونايتد لعب على ويمبلي نهاية الموسم الماضي (أمام كريستال بالاس في نهائي كأس الاتحاد)، وفي شهر أغسطس/ آب الماضي (أمام ليستر سيتي في كأس الدرع الخيرية)، وأعتقد أن فريقا مثلنا يجب أن يكون متواجدا في مثل هذه المناسبات بشكل منتظم، لذلك سنحاول التأهل للنهائي”.

المصدر: كورررة.
Print Friendly